المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | دلال عبدالعزيز ومحمد محمود وسيد رجب والخولي وحلاوة .. جراندات مع مرتبة الشرف في دراما رمضان 2021

05/14 16:11

شهدت دراما رمضان هذا العام مشاركة عدد كبير من النجوم الكبار الذين تألقوا في دور الجراندات، وكان لهم دور كبير مع أبطال تلك الأعمال في نجاحها، رغم تنوع مواضيعها ما بين الكوميدي والتراجيدي والاجتماعي والصعيدي إلى جانب الأعمال الوطنية المأخوذة من ملفات المخابرات المصرية.

حيث تألقت في دراما رمضان النجمة دلال عبدالعزيز، والتي أثرت كثيرا في المشاهدين بأدائها المميز في مسلسل ملوك الجدعنة، خاصة في تقديمها مشهد وفاتها وكلماتها الأخيرة مع ابنها سرية، والذي أثار حزن الكثير من المتابعين، لتستحق بهذا الأداء أن تكون من بين الأفضل هذا العام.

كذلك تألق محمد محمود في مسلسل نجيب زاهي زركش، والذي اعتبر أن طريف، الذي وقف من خلاله أمام يحيى الفخراني، هو دور عمره، واعتبره حلم تأخر كثيرا، وأثر النجم الكبير في المشاهدين خاصة مع قيامه في الأحداث بدور الراوي بجانب شخصية طريف.

أيضا ظهر رياض الخولي في مسلسل موسى، بشخصية مميزة وجديدة عليه، ونجح في تقديمها بأداء مختلف، ونجح من خلال دور شداد، في لفت الأنظار، وكان محور الأحداث خاصة في الحلقة الأخيرة التي قتل فيها موسى بعد تفجير منزله بالكامل أثناء تواجده به مع أسرته.

كذلك استحق أحمد حلاوة في أن يصبح من أهم الجراندات في رمضان هذا العام، بتقديمه شخصية عادل في مسلسل الاختيار 2، وهو الصديق المقرب من رفاعي الذي قام بدوره الراحل هادي الجيار، ونجح حلاوة في تقديم الشخصية بعيدا عن النظرة النمطية للرجل القبطي في الدراما، وكان معتدل في تفكيره وأقنع المشاهدين بالدور، خاصة أن هاني سرحان، مؤلف العمل، ساعده في ذلك من خلال الحوار المتميز.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل