المحتوى الرئيسى

البنك الأهلي يواجه المقاولون العرب في مباراة بست نقاط

05/14 12:21

يستضيف البنك الأهلي فريق المقاولون العرب في الخامسة مساء اليوم باستاد بتروسبورت في إفتتاح مباريات الأسبوع الثاني والعشرين للدوري الممتاز .

المباراة واحدة من المواجهات التي تعتبر بست نقاط نظرا لتقارب فارق النقاط بين الفريقين حيث يحتل المقاولون المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن البنك الأهلي الذي يحتل المركز السادس عشر، وفوز البنك الأهلي يجعل الفريقان يتساويان في رصيد النقاط أمام فوز المقاولون فيجعله يتقدم على البنك الأهلي بفارق ست نقاط .

البنك الأهلي جمع أربع نقاط فقط من أخر ست مباريات بالفوز على الإنتاج الحربي والتعادل مع سيراميكا كليوباترا والهزيمة أمام الإتحاد ووادي دجلة والزمالك والإسماعيلي ويدرك الجهاز الفني بقيادة خالد جلال أهمية مباراة اليوم في صراع البقاء لذلك حشد قوته الضاربة على أمل تحقيق الفوز .

خالد جلال اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم  : أحمد السعدني ومحمود الزنفلي وعاصم صلاح ومحمد كوفي ومحمد دبش وأمير مدحت وأسامة إبراهيم ومحمد مصطفى ميدو وفلاديميرو ستيرلا ومحمود السيد ومحمد حامد ومحمد فخري ومحمد فتحي ومعروف يوسف ومحمد بسيوني وموسي دياوارا وكريم بامبو وأحمد ياسر ومحمد عصام ومحمود قاعود وفادي فريد وأحمد علي كامل .

وشهدت القائمة عودة محمود الزنفلي ومحمد فتحي بينما يغيب أحمد ياسين لطرده في المباراة الأخيرة أمام الإسماعيلي ومحمد مجدي الجمل وبهاء مجدي.

في المقابل غابت الإنتصارات عن المقاولون في أخر ثلاث مباريات وتعادل مع الزمالك وسيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي ويسعى للفوز لدخول المنطقة الدافئة في جدول الدوري .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل