المحتوى الرئيسى

نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي .. رودجرز يحفز لاعبي ليستر سيتي للفوز على تشيلسي - واتس كورة

05/14 11:16

وقال: “لقد حصلنا على الحق في أن نكون في النهائي وسنصل بفرصة صنع تاريخنا الخاص. نشعر بأننا سنحظى بفرصة كبيرة وإذا تمكنا من اللعب بمستوانا فلدينا فرصة كبيرة.

وتابع :”لقد شاهدنا (نهائي الكأس) طوال حياتنا. أن تكون قادرًا على قيادة ليستر للمرة الأولى منذ 50 عامًا. سيكون امتيازًا حقيقيًا بالنسبة لي.

وواصل :”في هذه الأسابيع عليك دائمًا التزام الهدوء. هذه مباراة يمكنك من خلالها إنشاء إرث مذهل. يمكنك كتابة قصصك الخاصة في هذه الألعاب.

وأكد :”لدينا بالضبط نفس الاستعدادات (مثل المباريات الأخرى). نتيجة المباراة أكبر من غيرها. لكنك لست بحاجة إلى تضخيم نهائي كأس الاتحاد لرفع أي مستويات من القلق.

وتابع : “إنها مجرد مناقشة بيني وبين جوني ، عليك دائمًا التحدث إلى اللاعبين وجوني محارب. إذا كان بإمكانه اللعب بأي طريقة – حتى لو لم يكن بنسبة 100 في المائة – فسيكون هناك.

وأضاف رودجرز: “فقط لكي نعرف في مثل هذه المناسبة الخاصة ، سيكون لدينا أشخاص هناك يقفون على ظهورنا ويعتنون بنا (أمر رائع).

واختتم تصريحاته قائلا :”ويمبلي هو ملعب مُلهم ويساعد على الابداع لذا فإن مشاهدة الفريق يلعب في المباراة النهائية سيكون أمراً مميزاً بالنسبة لهم”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل