المحتوى الرئيسى

عرض جديد يجمع أبطال «Friends» على شبكة «HBO Max» في 27 مايو (فيديو)

05/14 10:50

ويتزامن العرض الخاص الذي يجمع فريق «Friends»، مع الذكرى السنوية الأولى لإطلاق «HBO Max»، بعد مرور عام واحد من بداية البث، ومع ذلك، تم تأجيل العرض الخاص عدة مرات بسبب توقف الإنتاج بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، حيث كان من المقرر في الأصل أن يبدأ التصوير في فبراير 2020، لكنه لم يتمكن من بدء التصوير إلا في أبريل، وذلك وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

وسيضم البرنامج نجوم «Friends»؛ جينيفر أنيستون، كورتيني كوكس، ليزا كودرو، مات ليبلانك، ماثيو بيري، وديفيد شويمر، أثناء عودتهم إلى المسرح الأصلي الذين قدموا عليه العرض التلفزيوني الشهير، وذلك في المرحلة 24 باستوديو «وارنر براذرز»، وستكون هذه هي المرة الأولى التي يعود فيها طاقم الممثلين معًا مرة أخرى على الشاشة منذ اختتام العرض.

وقالت مصادر قريبة من المشروع لـ«Variety»، إن كل نجم من النجوم الستة سيحصل على 2.5 مليون دولار على الأقل للمشاركة في العرض الخاص.

وسيضم العرض أيضًا نجوم ضيوف من بينهم: ديفيد بيكهام، جاستين بيبر، فريق «BTS»، جيمس كوردن، وسيندي كروفورد، كارا ديليفين، ليدي جاجا، إليوت جولد، كيت هارينجتون، لاري هانكين، ميندي كالينج، توماس لينون، وكريستينا بيكلز، توم سيليك، وجيمس. مايكل تايلر، ماجي ويلر وريس ويذرسبون، فضلًا عن ملالا يوسفزاي.

وقام بن وينستون بإخراج العرض الخاص، جنبًا إلى جنب مع المنتجين التنفيذيين للمسلسل كيفن برايت، مارتا كوفمان، وديفيد كرين.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل