المحتوى الرئيسى

مصر للطيران تبدأ استعداداتها لتيسير رحلات بين التشيك والغردقة

05/14 11:06

مصر للطيران تبدأ إستعداداتها لتيسير رحلات بين الغردقة وبراغ التشيكية

بدأت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران، استعداتها لتشغيل رحلة أسبوعية مباشرة بين مدينة براغ التشيكية، ومدينة الغردقة، وذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق 23 من مايو الجاري.

وأوضحت مصادر مطلعة بالشركة الوطنية القابضة مصر للطيران، أنه من المقرر أن يتم زيادة عدد الرحلات إلى رحلتين أسبوعيا خلال يونيه المقبل، وذلك في إطار حرص « مصر للطيران» على تسيير المزيد من الرحلات من وإلى الوجهات السياحية ضمن خطة وزارة الطيران المدني لتنشيط حركة السياحة الوافدة إلي مصر، وسط إجراءات وقائية وإحترازية مشددة .

ومن المخطط أن تُسير الشركة الرحلات بين مدينتي براغ والغردقة بأحدث طائراتها من طراز الآيرباص A220-300 المزودة بخدمات الإنترنت Wi-Fi.

كان الطيار محمد منار عنبة وزير الطيران المدني، تفقد عددا من المواقع المختلفة لمتابعة سير العمل، في أول أيام عيد الفطر المبارك بمرافقة الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران ولفيف من قيادات الوزارة والشركات التابعة .

وكان عنبة تفقد مبنى الركاب رقم 3 للوقوف على مدى إنتظام حركة السفر والوصول بالصالات و للإطمئنان على تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية في ظل جائحة كورونا.

وكان وزير الطيران إلتقى عددا من العاملين بالمطار ورجال الشرطة والجمارك والحجر الصحي وغيرها من الجهات العاملة بالمطار وهنأهم بعيد الفطر مشيدا بدورهم المشرف وتواجدهم فى مواقع عملهم أول أيام العيد والتعاون المثمر بين جميع الجهات العاملة بالمطار.

وكان وزير الطيران المدني، شدد على ضرورة الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية بالمطار وعلى متن الطائرات وكافة المباني والمنشآت للحفاظ على صحة وسلامة الركاب والعاملين بالقطاع ووجه بتذليل كافة العقبات وتسهيل كافة الإجراءات أمام المسافرين وتقديم خدمات متميزة الى جميع العملاء .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل