المحتوى الرئيسى

إيرادات أفلام عيد الفطر 2021..أحمد نوتردام في الصدارة | أصول مصر

05/14 16:21

يرصد موقع أصول مصر إيرادات أفلام عيد الفطر 2021، حيث يشهد هذا الموسم وجود  3 أفلام فقط " أحمد نوتردام" و"ديدو" و"ثانية واحدة"، في دور العرض، بالإضافة إلى فيلم وقفة رجالة المستمر عرضه، وجاءت المنافسة بين أفلام عيد الفطر ضعيفة، كما أن الأفلام تعرض في ظل ظروف كوفيد -19.   وهذا الأمر جعل عرض الأفلام بضوابط معينة، حيث تعرض الأفلام حتى الساعة التاسعة مساءً، وأيضا التزام جميع دور العرض بنسبة استيعاب 50% فقط من دور العرض الكبرى، وبالنسبة لدور العرض الصغيرة فهى 25%.

كما أن مواعيد عرض الأفلام تبدأ من 10 صباحًا و12 ظهرً و3 مساءً و6 مساءً، وهذا يبشر بضعف  إيرادات هذا الموسم، ومن الواضح أن الطابع الكوميدي هذا العام هو الغالب على افلام العيد.

إيرادات أفلام عيد الفطر 2021

فيلم "ديدو" من بطولة كريم فهمي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، هدى المفتي، كما يشارك مجموعة من الفنانين كضيوف شرف مثل هشام ماجد وأحمد فهمي والعمل من تأليف تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح وإنتاج كريم السبكي.

وتدور أحداث الفيلم حول فكرة عقلة الأصبع في  مجموعة من المغامرات الكوميدية بين صناع العمل.

وبلغت إيرادات فيلم "ديدو"  نحو 870,758 جنيه.

فيلم أحمد نوتردام من بطولة الفنان رامز جلال، وغادة عادل، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حمدى المرغنى، انتصار، والفيلم من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم.

كما يلعب رامز خلال دور صحفى، يبحث عن  في جرائم قتل مجموعة من السيدات والتي تتم بفعل سفاح متقمصا لشخصية أحدب نوتردام" بطل الرواية الرومانسية الفرنسية والتى من تأليف  فيكتور هوجو، ويجسد دور السفاح الفنان خالد الصاوى.

وبلغت إيرادات الفيلم في شباك التذاكر 1,668,684 جنيه،  وبذلك يكون فيلم رامز جلال احتل إيرادات أفلام عيد الفطر 2021 هذا العام.

تدور أحداث فيلم ثانية واحدة في إطار قصة رومانسية بطابع كوميدي بين شاب وفتاة وسط صعوبات ومشاكل، كما أن الشاب يتعرض لحادثة تغير الكثير من حياته.

  وفيلم "ثانية واحدة" من بطولة دينا الشربيني مع مصطفى خاطر، سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد دسوقي، فتحي عبد الوهاب، علا رشدي، أحمد الفيشاوي، ومن إخراج أكرم فريد.

وقد سجل الفيلم إيرادات في اليوم الأول من عيد الفطر وصلت 265,102 جنيه ويعتبر بذلك الاقل إيرادات مقارنة بفيلم أحمد نوتردام وفيلم ديدو.

واستمر عرض فيلم "وقفة رجالة" في عيد الفطر،   وبلغت إيراداته 18,849 جنيه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل