المحتوى الرئيسى

”أحمد نوتردام” يكتسح.. قائمة ايرادات السينما المصرية في أول أيام عيد الفطر | الفن | جريدة الطريق

05/14 09:40

شهدت دور عرض السينما المصرية، خلال الساعات القليلة الماضية،  طرح 3 أفلام جديدة لتتنافس في موسم عيد الفطر السينمائي وهي "أحمد نوتردام" و"ديدو" و"ثانية واحدة"، مع فيلم آخر مستمر عرضه منذ فترة وهو "وقفة رجالة".

وجاء فيلم "أحمد نوتردام"، في الصدارة من حيث إيرادات شباك التذاكر بدور السينما المصرية في أول أيام عيد الفطر 2021، بفارق كبير عن أقرب منافسيه، وجاءت الإيرادات كالتالي:

حصد فيلم "أحمد نوتردام"، إيرادات، في أول 24 ساعة من عرضه، حوالي مليون و700 ألف جنيه.

ويجسد بطل العمل رامز جلال، خلال فيلم "أحمد نوتردام"، شخصية صحفي، يتتبع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات بينما تبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفي الذي يجسد دوره الفنان خالد الصاوى، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية "أحدب نوتردام" بطل الرواية الشهيرة التى ألفها فيكتور هوجو.

يشارك رامز جلال في البطولة غادة عادل، خالد الصاوى، بيومي فؤاد، حمدي المرغني، انتصار، والفيلم من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم.

اقرأ أيضا: بتوقيع بهاء الدين محمد.. ماجد المهندس يطرح ”نصاب” (فيديو)

ويأتي في المركز الثاني فيلم "ديدو"، حيث تجاوزت إيراداته حاجز 870 ألف جنيه، والفيلم من بطولة كريم فهمي، ويشارك معه عدد من نجوم الفن، وهم حمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، هدى المفتي، ويظهر فيه العديد من ضيوف الشرف ومنهم هشام ماجد وأحمد فهمي ومن تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح وإنتاج كريم السبكي.

ويأتي في المركز الثالث فيلم ثانية واحدة، وبلغت إيراداته في أول أيام عيد الفطر 265,102 جنيها، والفيلم بطولة دينا الشربيني مع مصطفى خاطر، ويشارك معهم عدد من نجوم الفن، وهم سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد دسوقي، فتحي عبد الوهاب، علا رشدي، أحمد الفيشاوي، ومن إخراج أكرم فريد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل