المحتوى الرئيسى

كلاكيت ثانى مرة جماهير الشياطين الحمر تثير الشغب قبل مواجهة مان يونايتد ضد ليفربول صـــور

05/14 03:46

واصلت جماهير الشياطين الحمر إثارة الشغب للمرة الثانية خلال 12 يوماً قبل مواجهة ليفربول,

حيث قام عدد من جماهير فريق مانشستر يونايتد باعتراض حافلة الريدزالمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، قبل وصولها لملعب "أولد ترافورد"، قبل ساعتين من انطلاق المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ 34 لمسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021. والمقرر لها ان تنطلق فى تمام التاسعة والربع مساء اليوم الخميس,

وقامت الجماهير بإفراغ إطارات حافلة ليفربول من الهواء، قبل وصول الشرطة لتفريق الجماهير، حتى تتمكن الحافلة من الوصول لملعب اللقاء.

واحتشدت جماهير فريق مانشستر يونايتد خارج الملعب, وسط مخاوف أمنية من إقتحامها ستاد أولد ترافورد,

وكان من المفترض إقامة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، يوم الثاني من مايو الماضي، لكن تم تأجيلها بسبب أحداث العنف والشغب قبل المباراة بساعات، من جانب جماهير الشياطين الحمر والتى تطورت لاقتحام ملعب "أولد ترافورد"، مما دفع رابطة الدوري الإنجليزي لتأجيل اللقاء بشكل رسمي.

ويحتل مانشستر يونايتد وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 70 نقطة، خلف البطل مانشستر سيتي الذي حسم اللقب رسميا للمرة السابعة في تاريخه، بينما ليفربول في المركز السادس برصيد 57 نقطة.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن الشرطة أعدت خطة محكمة للتصدى وإحباط أي احتجاجات مناهضة من جانب جماهير اليونايتد، لعائلة جيلزر ملاك النادي قبل خوض مباراة اليوم.

وأوضحت التقارير أن مسئولى مانشستر يونايتد يدركون وجود تهديد مستمر وتوخوا الحذر اليوم خاصة بعد تكرار حدث الشيء نفسه الأسبوع الماضي قبل أن يسافر الفريق إلى روما للمشاركة في نصف نهائي الدوري الأوروبي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل