المحتوى الرئيسى

جوارديولا يكشف.. سبب عدم الرد على SMS كلوب وأنشيلوتي

05/14 08:24

انهال الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، بالمديح على الألماني يورجن كلوب نظيره في ليفربول، رغم تعثرات الأخير هذا الموسم.

واستعاد مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، بعد أن غاب عن خزائنه في الموسم الماضي، الذي شهد تتويج "الريدز" بالبطولة.

وشهدت السنوات الأخيرة منافسة محتدمة بين جوارديولا وكلوب على قمة الكرة الإنجليزية، لكنها كانت نزيهة إلى حد كبير، حيث كان المدرب الألماني أول المهنئين لجوارديولا على فوزه بالبطولة هذا الموسم.

ووصف كلوب، خلال مؤتمر صحفي يوم الأربعاء الماضي، جوارديولا بأنه "أفضل مدرب في العالم حاليا".

وأثنى جوارديولا على إشادة كلوب، خلال حديثه لوسائل الإعلام الخميس، قبل لقاء الفريق السماوي مع مضيفه نيوكاسل يونايتد يوم الجمعة، حيث نشرت وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" تصريحات مدرب سيتي.

وتحدث جوارديولا عن الرسالة النصية التي تلقاها من كلوب، قائلا: "أنا أقدر ذلك كثيرا. هو وكارلو أنشيلوتي (مدرب إيفرتون) فعلا ذلك. لم أتمكن من الرد على الرسائل بعد، لكنني سأفعل اليوم وأنا أقدر ذلك كثيرا. أنا معجب بهما".

وأوضح جوارديولا: "يورجن بالطبع كان مصدر إلهام بالنسبة لي. لقد جعلني من خلال عمله مع بروسيا دورتموند ثم مع ليفربول مدربا أفضل. جعلني أفكر كثيرا في المباريات والمنافسين. شكرا جزيلا لك".

وكشف جوارديولا أنه احتفل هو ولاعبيه بالبيتزا في حفل مرتجل بمعسكر الفريق التدريبي، بتتويج السيتي باللقب رسميا عقب خسارة أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي خلال أمسية الثلاثاء.

وأشار المدرب الإسباني: "كان الاحتفال لطيفا جدا. الحفلات غير المتوقعة هي الأجمل. إذا نظمت حفلة كبيرة، فعادة ما تكون مملة أكثر من يوم الثلاثاء الماضي".

أضاف جوارديولا "جئنا إلى هنا في فقاعتنا. شربنا قليلا ورقصنا وعانقنا بعضنا البعض كثيرا، وتذكرنا كم كان الأمر جيدا. ثم في الساعة 11:30 مساء وصلت 15 بيتزا وكانت تلك أفضل لحظة في الليل".

وتابع "هنا في إنجلترا دائما ما تكون الحفلات مجرد شرب الكحول وليس طعاما ، ولا أفهم السبب. لكن اللحظة التي أحضروا فيها البيتزا كانت مثالية. لقد كانت لحظة جميلة هنا. احتفلنا جيدا حقا".

وأردف المدرب المخضرم بقوله: "لا يمكنني أن أنسى سلوك رئيس النادي بعد موسمي الأول هنا، عندما لم نفز بأي شيء. وكذلك الدعم الذي تلقيته منه عقب خيبة الأمل الكبيرة ضد ليون الفرنسي (في دوري أبطال أوروبا) الموسم الماضي".

وشدد المدرب الإسباني بقوله: "هذا هو السبب في أنه جزء من نجاحنا وهو مكرس له، ويدعمني، مثلما أدعم فريق العمل معي واللاعبين".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل