المحتوى الرئيسى

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد القادمة والقنوات الناقلة

05/14 20:01

تُقام الأحد السادس عشر من مايو مباراة هامة بين ريال مدريد وأتليتك بلباو على ستاد سان ماميز معقل النادي الباسكي وذلك ضمن لقاءات الأسبوع ال37 من عمر الدوري الإسباني.

ويذكر أن النادي الملكي يسعى للفوز باللقب بعد الصراع المحتدم بينه وبين أندية أتليتكو مدريد وبرشلونة، وإشبيلية الذي انضم مؤخرًا للمنافسة على الدوري الإسباني.

ويدخل ريال مدريد المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 78 نقطة من 36 مباراة خلف نادي أتليتكو مدريد المتصدر بفارق نقطتين عن البلانكوس وبنفس عدد المباريات، فيما يأتي برشلونة ثالثًا برصيد 76 نقطة من 36 مباراة ايضًا، ومن المقرر أن يلعب برشلونة وأتليتكو مدريد في نفس وقت مباراة ريال مدريد ايضًا أمام سيلتا فيجو وأوساسونا بالترتيب.

وبعد الفوز في المباراة الأخيرة أمام غرناطة بنتيجة 4-1، يسعى ريال مدريد لحصد الثلاث نقاط ليستمر في صراع المنافسة على اللقب، حيث لا يتبقى للفريق سوى الفوز بهذه البطولة حتى يتمكن من إنقاذ موسمه، حيث لم ينجح الميرينجي في الفوز بأي من المسابقات التي شارك فيها هذا الموسم.

ويدخل النادي الملكي اللقاء مفتقدًا لخدمات العديد من اللاعبين بسبب الإصابات، حيث من المقرر أن يغيب ميندي بسبب الإصابة في الساق، والذي قد تكلفه الغياب عن ما تبقى من الموسم، فيما يعاني القائد راموس من نفس الإصابة ايضًا ومن المحتمل غيابه عن اللقاء، إضافة إلى غياب الألماني توني كروس بعد عزله اليوم بمفرده بعد عقب مخالطة أحد المصابين بفيروس كورونا.

وعلى الجهة الأخرى، يدخل بلباوالمباراة وهو في المركز التاسع بـ46 نقطة من 36 مباراة وبفارق نقطة عن أقرب منافسيه غرناطة الذي يأتي عاشرًا بـ45 نقطة، فيما يأتي أوساسونا في المركز الحادي عشر برصيد 44 نقطة، ويسعى النادي الباسكي للحفاظ على مكانه في الترتيب.

وكانت أخر مباراة قد جمعت بين الفريقين قد انتهت بفوز النادي الباسكي على الميرينجي بهدفين مقابل هدف، والتي أُقيمت ضمن لقاءات نصف النهائي لكأس ملك إسبانيا.

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد أتليتك بلباو في الليجا يوم الأحد الموافق 16-5-2021، في تمام السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والتي ستقام علي أرضية ملعب سان ماميس معقل بلباو، وتُذاع المباراة عبر شاشة قناة بي إن سبورت إتش دي 1.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل