المحتوى الرئيسى

موعد مباراة النادي الأهلي القادمة أمام صن داونز

05/14 00:12

تبحث جماهير النادي الأهلي في مصر وحول العالم عن موعد مباراة النادي الأهلي القادمة أمام صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعرض الرئيس موعد مباراة النادي الأهلي القادمة أمام صن داونز، حيث يستضيف فريق النادي الأهلي نظيره صن داونز في تمام التاسعة مساء السبت المقبل على استاد الأهلي في السلام بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب لتسهيل مهمته في لقاء الإياب أمام بطل جنوب أفريقيا والتي ستحسم التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث من المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز في الثالثة عصر يوم السبت بعد القادم بجنوب أفريقيا.

موعد مباراة النادي الأهلي القادمة.. برنامج الأهلي التدريبي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم استعدادا لمباراته القادمة أمام صن داونز بعد حصول الفريق على راحة أمس الأربعاء.

ويواصل الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش بالجزيرة ومن ثم يدخل معسكرا مغلقا في أحد فنادق القاهرة على أن يختتم الفريق تدريباته غدا الجمعة على ملعب الأهلي في السلام واستمرار معسكره حتى موعد المباراة. 

موعد مباراة النادي الأهلي القادمة.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز 

واستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إجراء عدة تغييرات في تشكيل الأهلي الأساسي أمام صن داونز.

الرئيس نيوز: في أول أيام العيد.. استشهاد 18 فلسطينيا وإصابة العشرات في العدوان على غزة (alraeesnews.com)

الرئيس نيوز: الحكومة تصدر تقريرا بشأن إجراءات مواجهة كورونا والتعديات في العيد (alraeesnews.com)

الرئيس نيوز: نجل شعبان عبد الرحيم يوضح حقيقة زواج والده من منار اللبنانية (alraeesnews.com)

ويأتي تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز كالتالي : -

محمد الشناوي في حراسة المرمى 

أيمن أشرف وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمد هاني في خط الدفاع 

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل