المحتوى الرئيسى

 نائب محافظ الدقهلية في جولة ميدانية بالمنصورة لمتابعة إجراءات كورونا

05/13 23:18

قام الدكتور هيثم الشيخ، نائب محافظ الدقهلية، منذ قليل بجولة ميدانية بمدينة المنصورة لمتابعة الالتزام بغلق المحلات وفقاً للمواعيد المحددة من التاسعة مساءً حتى السادسة صباحاً.

جاء ذلك بالتنسيق مع المحافظ الدكتور أيمن مختار.. وشملت جولة نائب المحافظ عددًا من الشوارع والميادين بنطاق أحياء شرق وغرب المدينة بمناطق المشاية وشارع جيهان وحى الجامعة وشوارع قناة السويس والدراسات وعبده معروف والإمام محمد عبده وشارع 18، حيث تمت متابعة الالتزام من قبل أصحاب المحلات بالغلق في المواعيد المقررة تطبيقاً للقرارات المتخذة حفاظاً علي سلامة الجميع.   

وفي ذات السياق استمرت جهود لجان التفتيش والمرور بالوحدات المحلية بنطاق المحافظة للتأكد من غلق المحلات والمقاهي والكافيتريات تنفيذًا لتكليفات محافظ الدقهلية والقرارات الصادرة في هذا الشأن وذلك بالتعاون مع أجهزة الشرطة، لمتابعة الالتزام بالغلق للمحلات وفقاً لقرار المواعيد الجديدة والذى بدأ تنفيذه منذ يوم الخميس الماضي ويستمر العمل به لمدة أسبوعين.

وتباشر لجان الوحدات المحلية أعمالها يوميا منذ بدء تنفيذ القرار، وأكد رؤساء الوحدات المحلية أن أعمال اللجان مستمرة في متابعة الالتزام بمواعيد الغلق المحددة واتخاذ الإجراء القانوني تجاه المخالفين.

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة التزام كافة المحلات والمطاعم والورش والكافيهات والأعمال الحرفية بالمواعيد المحدده لفتح وغلق المحال التجارية حتي لا يتم تطبيق العقوبات المقررة بالقانون علي المخالفين، مضيفًا أن تطبيق القرار وتنفيذه يساعد على تحقيق الانضباط بالشارع والقضاء على العشوائية والفوضى ومنع الاشغالات ومنع التكدس المرورى في بعض المناطق بالإضافة إلى الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين..

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل