المحتوى الرئيسى

حصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 13/5/2021 - اليوم السابع

05/13 21:36

شهد حصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 13/5/2021، العديد من الأحداث المهمة وأبرزها غموض مصير فينجادا فى اتحاد الكرة بعد تأخر وصوله القاهرة، والاستقرار على تخفيض عقوبة ربيع ياسين.

لجنة التظلمات تستقر على تخفيض عقوبة ربيع ياسين فى الاجتماع المقبل

استقرت لجنة التظلمات باتحاد الكرة برئاسة المستشار عادل الشوربجي، على تخفيض عقوبة لجنة الانضباط على ربيع ياسين المدير الفني السابق لمنتخب الشباب ومدرب فريق بتروجت بالقسم الثانى حاليا.

سيراميكا يرفض العروض الخارجية لنجوم الفريق

تمسك مسئولو سيراميكا بكل نجوم الفريق والتى وصلتهم عروضا محلية وخارجية خلال الفترة الماضية بعد تألقهم بشدة خلال مباريات الموسم الحالى وتحقيقهم للعديد من النتائج الجيدة.

قائمة الإسماعيلى لمواجهة أسوان..عودة حسين السيد مارسيلو وغياب عماد حمدى

أعلن الجهاز الفنى للاسماعيلى قائمة لاعبيه استعدادا للقاء أسوان غدا فى الأسبوع الــ22 بمسابقة الدورى الممتاز ، القائمة شهدت عودة حسين السيد وغياب مجموعة من اللاعبين على رأسهم عماد حمدى .

غموض مصير فينجادا فى اتحاد الكرة بعد تأخر وصوله القاهرة

تسود حالة من الغموض داخل اتحاد الكرة حول مصير البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني الجديد للجبلاية خلفا للدكتور محمود سعد ، حيث لم يصل الخواجة للقاهرة حتي الان لاستلام مهام عمله رغم أنه كان من المقرر وصوله مطلع مايو الجاري.

تراجع القيمة التسويقية لـ 14 لاعباً بالأهلي.. أبرزهم الشحات ومعلول وأجاي

شهدت القيمة التسويقية الأخيرة طبقاً لآخر تحديث على موقع الاحصائيات "ترانسفير ماركت"، تراجعاً ملحوظاً في قيمة 14 لاعباً بالنادي الأهلي، لظروف غيابهم الطويل عن المشاركة مع الأهلي بسبب الإصابة أو لتراجع المستوى الفني.

تراجع القيمة التسويقية لـ 10 لاعبين في الزمالك.. وساسي يفقد 300 ألف يورو

شهدت القيمة التسويقية لـ 10 لاعبين بنادي الزمالك، تراجعاً واضحاً طبقاً لآخر تحديث لموقع الاحصائيات "ترانسفير ماركت"، حيث جاء فرجاني ساسي لاعب وسط القلعة البيضاء في مقدمة اللاعبين الذين تراجعت قيمتهم التسويقية، رغم هدفه الأخير في شباك الأهلي بمباراة القمة.

سموحة يتمسك بالتفاوض مع ناصر ماهر .. تعرف على السبب

يتمسك مسئولو سموحة بالدخول فى مفاوضات مع ناصر ماهر صانع ألعاب النادي الأهلى بعد علمهم بدخول اللاعب فى صدام قوى مع الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأحمر والذى أخرج اللاعب من حساباته تماما وكان أخرها فى لقاء القمة الأخير أمام الزمالك والذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله .

الأهلي يفحص على معلول وتضاؤل فرص لحاقه برحلة جنوب أفريقيا

يُحدد الجهاز الفني للنادى الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني خلال الساعات المقبلة مصير الدولي التونسي على معلول من السفر مع الفريق إلى جنوب أفريقيا لخوض مباراة صن داونز ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الإسماعيلى يستقر على تمديد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف

استقرت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى برئاسة على أبو جريشة على تمديد تعاقد التونسى فخر الدين بن يوسف مهاجم الدراويش والذى ينتهى تعاقده مع القلعة الصفراء بنهاية الموسم الجارى ، حيث تألق الروج بشكل لافت ليساهم في عودة الدراويش للانتصارات حيث يقدم اللاعب موسمًا متميزًا بقميص برازيل العرب.

ارتفاع القيمة التسويقية لـ 6 لاعبين في الزمالك.. شيكا وبن شرقي الأبرز

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل