المحتوى الرئيسى

آخرهم كيم كاردشيان.. مشاهير وضعوا مجوهرات من الماس والذهب على أسنانهم - اليوم السابع

05/13 17:17

عادة ما يعرف الإنسان بابتسامته، فهى المفتاح لدخول قلوب الآخرين، ومع التطور فى مجال الطب خاصة طب الأسنان ظهرت الكثير من التقنيات التى يمكن استخدامها لجعل ابتسامتك تتلألأ.

مؤخرا لجأ المشاهير لموضة أسنان جديدة وهى وضع مجوهرات خاصة بها، من الذهب أو الماس ويتم تثبيتها على سطح الأسنان، وكانت كيم كارداشيان هى أحدث المشاهير التى استعرضت مجوهرات الأسنان الخاصة بها، حيث تسير على خطى النجوم مثل بيونسيه ودريك وشقيقتها كايلى جينر.

كيم

كاتى وينسلت

فمؤخرا أصبحت مجوهرات الأسنان، التى يتم ارتداؤها فوق الأسنان، قطعة مميزة للعديد من المشاهير، وعرضت كيم كاردشيان، مجموعتها البراقة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى"إنستجرام"، ونشرت لقطة مقربة لفمها، لتتباهى بالمجوهرات الموجودة على صف أسنانها السفلية.

كيم كاردشيان

القطعة التى وضعتها كيم كاردشيان من مجوهرات Gabby Elan، مصممة لتناسب كل سن على حدة، ومرصعة بالماس، بالإضافة إلى أنها تعمل كوصلة بينهم جميعًا.

ووفقا لموقع "the sun" لم تكن كيم كاردشيان الوحيدة من المشاهير التى وضعت مجوهرات الأسنان، حيث سبقها المغنى دريك المشهور بموسيقى الروك وارتداها فى الفيديو الموسيقى لأغنيته الناجحة In My Feelings في عام 2018.

دريك

كما ارتدتها بيونسيه فى جلسة التصوير مع مجوهرات مخصصة للفم من المصممة الباريسية دوللى كوهين، وصنعت المجوهرات الذهبية باسم خط ملابس بيونسيه، وارتدت مادونا قطعة لامعة على أسنانها العلوية واختارت معها أحمر شفاه لتجعلها مميزة للغاية.

بيونسيه

مادونا

وقد كانت عروض الجوائز مكانًا مناسبًا للمشاهير لاستعراض مجوهرات الأسنان الخاصة بهن، وقد فعلت Lizzo ذلك فى حفل توزيع جوائز Grammys لعام 2021.

ليزو

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل