المحتوى الرئيسى

ألين دي جينيريس تعلن انتهاء برنامجها بعد 19 عامًا - اليوم السابع

05/13 13:53

أعلنت مقدمة البرامج الأمريكية العالمية ألين دي جينيريس، عن إنهاء برنامجها الحواري بعد 19 عاما من بدايته، حيث أكدت مجلة هوليوود ريبورتر أن ألين كانت تدرس هذا القرار منذ عدة أعوام.

ألين دي جينيريس

وقد أخبرت ديجينيريس، طاقم العمل بقرارها أمس الأول الثلاثاء، وستناقش قرارها في برنامج الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري لتشرح لماذا أخذت القرار وما هي خطوتها التالية.

وقالت ديجينيريس للمجلة "عندما تكون إنسانا مبدعا، دائما ما تحتاج للتحدي، وبقدر ما كان هذا البرنامج عظيما ومرحا، لم يعد يمثل تحديا ".

ويأتي انتهاء البرنامج بعد أن اتهم عدد من الموظفين السابقين والحاليين بالبرنامج ديجينيريس -63 عاما- العام الماضي بتبنى بيئة عمل سامة وتجاهل تعرضهم للتنمر من جانب المسؤولين التنفيذيين.

وكانت قد وجهت إلين دي جينيريس، الممثلة الكوميدية الأمريكية، مقدمة برنامج "إلين شو"، رسالة شكر إلى داعميها في محنة إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد ساعات من إعلان إصابتها بـ"كوفيد 19"، وتوقف برنامجها ضمن الإجراءات الاحترازية من جائحة الفيروس التاجي، نهاية العام الماضي

وشاركت إلين دي جينيريس جمهورها ومعجبيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، صورة جديدة لها، معلقة: "شكرا لكم على كل رسائلكم الجميلة.. إنها تساعدني كثيرًا".

النجمة إلين دي جينيريس

النجمة إلين دي جينيريس

وأعلنت ممثلة الكوميدية الأمريكية، مقدمة برنامج "إلين شو"، إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، أمس الخميس، وبذلك ستوقف برنامجها الحواري لفترة مؤقتة حتى يناير 2021.

وكتبت إلين دي جينيريس عبر حسابها الرسمي على إنستجرام في وقت سابق قائلة: "مرحباً بالجميع، أريد أن أخبركم جميعًا بأن نتيجة اختبار فيروس كوفيد 19 كانت إيجابية. لحسن الحظ أشعر أنني بخير الآن. لقد تم إخطار أي شخص كان على اتصال وثيق بي، وأنا أتبع جميع الإرشادات المناسبة". فيما ذكرت تقارير أجنبية أن برنامج "The Ellen DeGeneres Show" سيتوقف حتى يناير المقبل.

إلين دي جينيريس

وفي أكتوبر الماضي أصبح برنامج "The Ellen DeGeneres Show" واحدًا من أوائل البرامج التليفزيونية التي عادت إلى دعوة عدد محدود من أعضاء الاستوديوهات منذ أن فرض فيروس كورونا عمليات إغلاق واسعة النطاق في صناعة الترفيه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل