المحتوى الرئيسى

يوسف الشريف وإدوارد يجريان عملية جراحية لمخرج مسلسل "كوفيد 25" | خبر

05/13 14:44

شارك الفنان إدوارد، جمهوره بصورة ساخرة من وراء كواليس تصوير مسلسل "كوفيد 25" عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

نرشح لك : أمير كرارة يحتفل بالعيد مع الأطفال أمام منزله (فيديو)

وظهر إدوارد في الصورة وهو داخل غرفة العمليات بجوار يوسف الشريف بينما يرقد مخرج المسلسل أحمد نادر جلال، وعلق على الصورة قائلا: "بعد المسلسل قررنا انا ويوسف الشريف نعمل عملية للمخرج أحمد نادر جلال عشان ناخد منه بلازما لعلاج المصابين".

بعد المسلسل قررنا انا و#يوسف_الشريف نعمل عملية للمخرج #أحمد_نادر_جلال عشان ناخد منه بلازما لعلاج المصابين ❤️#كوفيد٢٥ #Covid25@ElSherif pic.twitter.com/CLwrXC1U1g

وشهدت الحلقة الـ15 والأخيرة من مسلسل "كوفيد 25" العديد من الأحداث المثيرة وجاءت كالتالي:

- توصل "ياسين"، يوسف الشريف، لعلاج للفيروس المستجد.

- ونكتشف أن "علياء" حاولت الانتقام من يوسف الشريف بسبب رفضه لها عندما حاولت التقرب منه بعد طلاقه لـ"نهال".

- بعدما بدأت "علياء" فضح شقيقها "سيف"، إدوارد، تكشف لـ"نهال" و"ياسين"، أن ابنهما كانت مسحته سلبية وليس مصاب بكورونا أو انتقلت له العدوى من والده، ولكنه أخبرهما أنها إيجابية ليفرق بينهما.

- كشف "سيف" عن مدى كرهه والغل الذي يحمله لـ"ياسين" بسبب حب "نهال" له ووالدته التي كانت تفضله عليه، وأنه السبب في فصله من نقابة الأطباء، بعدما تعمد الوقوع في الخطأ في غرفة العمليات ويموت المريض ليتحمل "ياسين" سبب إهماله.

- يتشاجر "سيف" و"ياسين"، ويتشابكا بالأيدي، وينقلب القطار ليتوفى عدد كبير من المتواجدين في القطار ومن بينهم "سيف"، وانتحرت "علياء".

- يكتشف "ياسين" أن المصابين يبتعدون عن المواد الحافظة، وذلك بعد ملاحظة أن الفتاة المصابة استخدمت أدوات فرد الشعر "كيراتين"، وكذلك الشاب الذي لم يطارده المصابين، وتمكن بالفعل بالمرور بينهم دون أن يعتدوا عليه.

- يتضح أن قوات الأمن أيضا توصلت لحلول لتعقيم المستشفيات، وينجو العالم من الفيروس، ولكن بعد عامين، يعود "ياسين" لعمله ولزوجته، ولكن مازالت سلالة "كوفيد" مستمرة.

يذكر أن مسلسل "كوفيد 25" من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد جلال، بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، عماد رشاد وعصام السقا.

"احنا مش بتوع حداد" تقترب من 4 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة

زينب غريب تروي واقعة تعرضها للتحرش من طبيب بيطري: "افتكرني جاموسة"

وائل عبد العزيز ينشر صورة مع شقيقته ياسمين... هل تصالح معها؟

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل