المحتوى الرئيسى

مكياج عيونك فى العيد هندى .. 6 أفكار على طريقة النجمة "شرادا كابور" - اليوم السابع

05/13 08:08

تهتم النساء كثيرًا بجمالهن، وعلى سبيل المثال تولي بعضهن اهتمامًا أكبر بالشعر، وأخريات يهتممن بإبراز جمال شفاهن، أو عيونهن، أو المكياج بشكل عام، فكل منا تمتلك ميزة في وجهها تحاول إبرازها طوال الوقت، لكن تظل العيون من أكثر التفاصيل التي تسعى النساء إلى جعلها في أبهى صورة.

مكياج عيون على <a href='/tags/169069-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9'>الطريقة</a> <a href='/tags/178392-%D8%A7%D9%84%D9%87%D9%86%D8%AF%D9%8A%D8%A9'>الهندية</a>  (<a href='/tags/168626-6'>6</a>)

مكياج عيون على الطريقة الهندية 

وقد اعتمدت الممثلة والمغنية الهندية الشهيرة شرادا كابور، على إبراز عيونها بشكل مثير بأفكار مختلفة، وفي هذا التقرير نقدم لكِ أفكار لمكياج عيون مثيرة على الطريقة الهندية، يمكنك الاعتماد عليها في مكياج العيد، وذلك وفقًا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

أفكار مكياج عيون في العيد على الطريقة الهندية

مكياج عيون على الطريقة الهندية  (7)

مثل كل فتاة هندية، الطريقة الأولى والأبسط لإبراز اللون البني في عينيها هي تمرير الكحل الأسود على خط الماء السفلي، مع تمرير الماسكارا على رموشها العلوية، هذه الطريقة في المكياج تمنح العيون اتساعًا وتبزها بشكل مثير.

مكياج عيون على الطريقة الهندية  (1)

للحصول على مظهر أكثر حيوية، استخدمت شرادا كابور الكحل الأسود الممتد نحو عظمة الوجنتين (الأيلاينر أو عيون القطط)، مع تعزيز مظهرها بحلقات فضية صغيرة ملتصقة ببشرتها حول عينيها، مما يبرز المنطقة ويعطيها مظهرًا ساحرًا.

مكياج عيون على الطريقة الهندية  (2)

عيون براقة بلون محايد

عندما تريدين مظهر بسيط، سيكون هذا الخيار مثالى تمامًا لكى، ووقتها تحتاجين فقط إلى الكحل على طول خط الرموش الذي يعد من تريندات مكياج العيون فى 2021، مع استخدام فرشاة لإضافة لون محايد بمظهر لامع فوق العين.

مكياج عيون على الطريقة الهندية  (3)

لم تتوقف "شرادا" عند الكحل على خط رموشها السفلي لإبراز عينيها، لكن هذه المرة استخدمت كحلًا أملسًا لرسم جناح بسيط على جفنها العلوي لإبراز وإطالة عينيها بشكل أكبر.

مكياج عيون على الطريقة الهندية  (4)

المظهر المفضل لدى كل سيدة والطريقة المثالية لإبراز العيون، هي اختيار مظهر العين الدخانية، لم تكتف "كابور" بظلال العيون السوداء على جفنها العلوي فحسب، بل سلطت الضوء أيضًا على خط رموشها السفلي بظلال العيون المخلوطة لتعزيزها.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل