المحتوى الرئيسى

6 أخطاء تفسد مظهرك وتجعلك أكبر سنًا.. الملابس الأوفر سايز منها - اليوم السابع

05/13 04:11

هل تعلمين أن أسلوبك والملابس التى ترتدينها تؤثر على مزاجك وحتى صحتك؟ فعندما نختار ملابسنا لهذا اليوم، فإننا نتبنى لا شعوريًا بعض الخصائص المرتبطة بها، لذلك إذا اخترت ملابس أو إكسسوارات تشبه ملابس سيدة عجوز، فإنك تشعرين وكأنك كذلك بالفعل.

يمكن أن تساعدك بعض النصائح البسيطة على منع وقوعك فى بعض أخطاء الموضة الشائعة التى تضيف إلى عمرك الحقيقى، والتى يوضحها التقرير التالى من موقع "برايت سايد".

الجيب الطويلة لا تجعلك تبدين شابة أو متجددة أو مثيرة، لذلك هى ليست دائمًا الخيار الأفضل لك، لأنها يمكن أن تجعلك تبدين كبيرة أو حتى مبتذلة، لذلك تجنبي ارتداءها واختارى جيب بطول الركبة بدلاً من ذلك.

الجيب الطويلة

2. ارتداء الكثير من الأسود:

الأسود لون أنيق للغاية، لكن حاولى تجنب الملابس السوداء بالكامل، حيث يمكن أن تتسبب فى إبراز لون بشرتك وجميع تجاعيدك، وعلى العكس ستضفي الملابس الأكثر إشراقًا الضوء على وجهك.

الإكثار من اللون الأسد

الإكثار من اللون الأسود

المكياج المفرط وأحمر الشفاه شديد السطوع أو الداكن من الأشياء التى تلفت الانتباه إلى التجاعيد حول فمك، بينما تجعل ظلال العيون الداكنة عينيك تبدو ذابلة، بينما ستساعدك الظلال المحايدة وملمع الشفاه على الظهور بمظهر طبيعى وشبابى.

الماكياج الثقيل

الملابس الأوفر سايز تجعلك تبدين أكبر فى السن، لذا ارتديها فى الجيم فقط، واختارى الملابس التى تناسب مقاسك وإبراز أفضل ملامحك.

الملابس الأوفر سايز

ترتدى بعض الفتيات النظارات فقط لتتساير مع الموضة، لكنهن فى الواقع يضفن بضع سنوات إلى مظهرهن، لذلك انزعيها وفكرى في استبدالها بالعدسات اللاصقة.

النظارات

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل