المحتوى الرئيسى

تامر مرسى يعلن عن جزء ثانى من مسلسل هجمة مرتدة: "لسه الحكاية مخلصتش" - اليوم السابع

05/13 02:46

أعلنت رجل الأعمال تامر مرسى، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية،  عن عمل جزء ثانى من مسلسل هجمة مرتدة، وذلك في إطار معركة الوعى التي تخوضها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث قال تامر مرسى عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "لسه الحكاية مخلصتش.. إلى اللقاء فى هجمة مرتدة 2".

وانتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل "هجمة مرتدة" بالإعلان عن جزء ثانى من المسلسل، بعدما أخبر رفعت المسيرى "هشام سليم" في عام 2014 معاونيه برغبته في معرفة تطورات العملية 73، ليأتى مشهد تواجد سيف العربى "احمد عز" وهو يرتدي عمامة يهودية، وظهر يؤدي صلاتهم في معبد.

احمد عز

في حين ظهرت دينا أبو زيد وهى تترأس اجتماع وطاولة عليها رئيس حزب المستقبل، ونازلى "انجى المقدم"، ليتم كتابة انتظرونا في الجزء الثانى من هجمة مرتدة.

هند صبرى

وكانت شهدت الحلقة الـ 30 من مسلسل هجمة مرتدة  والمذاع على شاشة قناة dmc،  قبض المخابرات المصرية على ريكاردو ضابطا في جهة معادية لمصر، بعدما تم إحباط كافة مخططاته هو وجهازه، بداية من إحباط محاولة دخول سفينة مسلحة لقناة السويس، بالإضافة إلى تفجير بمؤتمر للقوى السياسية، والقبض على مجموعة إرهابية في سيناء، ثم تمت مبادلة ريكاردو بأكثر من مصري، بالإضافة إلى عمار المقدسى "أحمد صلاح حسنى"، تم تبادلهم على خليج العقبلة في ديسمبر من عام 2011.

هجمة مرتدة 2

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل