المحتوى الرئيسى

أحداث الحلقة 30 من مسلسل «حرب أهلية».. اعتراف خطير وعملية تجميل

05/13 17:40

أظهرت النجمة يسرا حالة نجاح كبيرة خلال المارثون الرمضاني، حيث اشتعلت الأحداث الخاصة في أحداث مسلسل حرب أهلية الحلقة 30، والذي عرض علي فضائيى سي بي سي خلال أيام الشهر الكريم.

تفاصيل أحداث مسلسل حرب أهلية الحلقة 30 

واحتوت أحداث مسلسل حرب أهلية الحلقة 30 على عده تفاصيل خصت بها باسل خياط والذي قابل شيرين رضا ضيفة الحلقة، لتحكى له عن مشاكلها ووحدتها بما أنه طبيب نفسي، لتكون الضحية الثانية ليوسف بعد ما عاد لحياته الطبيعية مرة أخرى.

وتناولت الحلقه الكشف عن السر الذي أخفي عن المتفرج خلال الحلقات السابقة حول الشخص الذى كان سببا فى تشويه جميلة عوض فى وجهها، واتضح خلال الحلقة أن من فعل ذلك هى صديقتها لمى كتكت، حيث ذهبت لزيارتها وأكدت لها أنها قررت الانتقام منها بعد ما فعلته معها ليلة زفافها وفضيحتها وهى عروسة أمام الجميع.

وشهدت أحداث مسلسل حرب أهلية الحلقة 30 اعتذارها لجميلة عوض، إلا انها لم تقبل أسفها، لذلك قررت عوض أن تغلق هذه الصفحة ولم تقرر عمل محضر ضدها.

من جانب آخر، أجرت يسرا عملية تجميل لابنتها عوض، لإرجاعها لشكلها الطبيعي مرة أخرى، لتعدي هذه الأزمة وتعود لسابق عهدها وتتزوج من عمرو صالح، ومعهما طفلتهما.

على نفس المنوال حاول خالد سليم إقناع يسرا بالزواج منه، ووعدته بالتفكير فى الأمر.

txt

موعد إعادة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 30.. وأبرز نجوم العمل الفني

كما عادت سينيتا خليفة لحياتها الطبيعية وبدأت حياة جديدة، وفتحت جاليرى ملابس بنفس طباعها القديمة، وأتت إحدى الزبائن لشراء فستان ومعها زوجها، فشعرت أن زوجها رجل أعمال كبير وقررت أن تأخذ رقمه ليكون ضحية جديدة لها، وفي نهاية الحلقة انتقلت مريم - يسرا إلى الجونة وتشترى يخت لتكون بجوار والد كيشو خالد سليم.

تفاصيل أحداث مسلسل حرب أهلية 

ويدور حرب أهلية حول طبيبة التجميل "مريم" التي تعاني من انهيار حياتها الأسرية بسبب اهتمامها بعملها على حساب عائلتها، فتحاول استرجاع ما خسرته بكل الطرق الممكنة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل