المحتوى الرئيسى

يوفنتوس يفوز على ساسولو بثلاثية شهدت تألق رونالدو

05/13 05:30

يوفنتوس يفوز على ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب إليانز ستاديوم ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من الدوري الإيطالي، في مباراة شهدت تألق كرستيانو رونالدو من جانب يوفنتوس، وجياكومو راسبادوري من جانب عناصر فريق ساسولو.

بدأ شوط اللقاء الأول بسيطرة من أصحاب الأرض، تحصل الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة 14 بعد أن قام بونوتشي بعرقلة مهاجم ساسولو “راسبادوري” ولكن تصدى لها بوفون ببراعة، الذهب لا يصدأ.

جاءت أول فرصة لليوفي على مرمى فريق ساسولو في الدقيقة 22 عن طريق كرستاينو رونالدو ولكن تصدى لها أندريا كونسيلي، ومازال لاعبي ساسولو يهدرون كل محاولاتهم على مرمى يوفنتوس.

أحرز أدريان رابيو اول اهداف الضيوف في الدقيقة 28 عن طريق تسديدة رائعة سكنت يسار الحارس الإيطالي، وأحرز رونالدو هدف اليوفي الثاني في الدقيقة 44 ليعزز موقف الفريق عن طريق رأسية من اللاعب كييزا وضعته في موقف واحد ضد واحد أمام مدافع ساسولومارلون سانتوس، قام رونالدو بمراوغته ويحرز الهدف الثاني للضيوف، لينتهي شوط اللقاء الأول بهدفين مقابل لا شئ لصالح نادي يوفنتوس.

وعلى مجاراة احداث الشوط الأول، بدأ الشوط الثاني بضغط من ساسولو في محاولة منهم لتقليص الفارق، أحرز راسبادوري الهدف الأول لأصحاب الأرض، لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف وتزداد المباراة صعوبة على لاعبي فريق اليوفي.

أحرز ديبالا هدف قتل المباراة في الدقيقة 65 عن طريق مرتدة رائعة نفذت ببراعة من لاعبي السيدة العجوز، لتنتهي المباراة بفوز فريق يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة صعبة.

وبتلك النتيجة يظل اليوفي في المركز الخامس ب72 نقطة، ويلتقي في المباراة القدامة بانتر ميلان يوم السبت القادم في تمام الساعة السادسة مساءا على ستاد يوفنتوس، يذكر أن فوز يوفنتوس يضمن له مقعد في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويظل ساسولو في المركز الثامن ب56 نقطة، ويلتقي مع نادي بارما يوم الاحد القادم في تمام الساعة السادسة مساءا على ملعب إنيو تارديني، يذكر أن فريق بارما أحد الفرق الثلاثة الهابطين هذا الموسم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل