المحتوى الرئيسى

أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد.. كوكي: سنضحي بحياتنا من أجل لقب الدوري الإسباني - واتس كورة

05/13 01:51

قال كوكي في تصريحات عقب المباراة، “أقول لمشجعينا أن يثقوا بنا ، وأننا سوف نضحي بحياتنا من أجلكم ومن أجل النادي، وأنا متأكد من أنهم سيكونون راضين عنا”.

أضاف، “أشكر الجماهير سواء من كان خارج الملعب أو في المنزل ، أشكركم على كل شيء. في كثير من الأحيان تحتاج إلى أشخاص لبذل هذا الجهد واستمعنا إليهم وهم في الخارج ويجب أن نكون شاكرين لهم”.

تابع، “لقد قمنا بعمل رائع من البداية إلى النهاية. عدنا خطوة إلى الوراء بعد الـ 2-0 لكننا بذلنا جهداً كبيراً للفوز وإضافة ثلاثة نقاط”.

وحول وصوله للمباراة الـ 500 مع أتلتيكو مدريد، علق كوكي، ” أنا فخور بكل شيء لأنها سنوات عديدة ، الكثير من الجهد وآمل أن يكون هناك المزيد لكنني لا أفكر في في الفود أفكر في الجماعية وآمل أن يكون لدينا في النهاية فرحة الفوز باللقب”.

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزاً هاماً ضيفه ريال سوسيداد 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب “واند ميتروبوليتانو”.

أحرز هدفي أتلتيكو مدريد، يانيك كاراسكو وأنخيل كوريا في الدقيقتين 16 و28 من عمر أحداث المباراة، فيما سجل هدف ريال سوسيداد الوحيد إيجور زوبيلديا في الدقيقة 83.

تفوق فريق أتلتيكو مدريد هجومياً علي ريال سوسيداد في الشوط الأول، وإستطاع أن يسجل هدفين في 7 دقائق، وواصل خطورته علي مرمي الأخير حتي نهاية الـ 45 دقيقة الأولي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل