المحتوى الرئيسى

رد حاسم.. كواليس مفاوضات بيراميدز مع فرجاني ساسي

05/13 09:02

ينتهي عقد الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك المصري، مع ناديه بنهاية شهر يونيو/ حزيران المقبل.

ويمثل تجديد عقد ساسي مع الزمالك، أحد الأولويات بالنسبة لإدارة النادي المصري، لما يمثله اللاعب من قيمة كبيرة في تشكيلة الفريق.

ولم يحسم الملف حتى الآن، بسبب رغبة ساسي في الحصول على مستحقاته المتأخرة أولا، بجانب الخلاف على المقابل المادي الذي طلبه نظير التجديد.

علمت "العين الرياضية"، أن ساسي تلقى بالفعل عروضا مغرية خلال الفترة الأخيرة من أندية خليجية ومصرية.

ويعد نادي الدحيل القطري على رأس الساعين للحصول على خدمات لاعب الوسط الدولي التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبخلاف عرض الدحيل، يمتلك اللاعب عرضا من نادي بيراميدز، الذي يسعى للحصول على خدمات ساسي في حالة عدم تجديد اللاعب لتعاقده مع الفريق الأبيض حتى نهاية الموسم الجاري.

وأوضح مصدر أن أحد أفراد الجهاز الفني لفريق بيراميدز، عقد جلسة ودية مع ساسي بعد مواجهة الزمالك الأخيرة بالدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

وطلبت إدارة بيراميدز من اللاعب الانضمام إلى الفريق في حال عدم التجديد مع الزمالك، لكن ساسي قال إنه لن يلعب لأي نادِ في مصر عدا "الأبيض".

ورد اللاعب الدولي التونسي أيضا بأنه في حال عدم التجديد مع الزمالك، سيكون الدوري القطري محطته المقبلة، لكن إدارة بيراميدز ترفض الاستسلام في الصفقة، وتمني النفس بالتعاقد مع اللاعب في صفقة انتقال حر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل