المحتوى الرئيسى

أشكر رجال الظل الحقيقيين... رسالة بيتر ميمي بعد نهاية «الاختيار 2» | خبر

05/12 23:45

وجه بيتر ميمي مخرج مسلسل "الاختيار 2" رسالة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعد نهاية أحداث المسلسل.

نرشح لك : سقوط الخديوي قتيلا في الحلقة الأخيرة من "اللي مالوش كبير"

ونشر بيتر ميمي صورة له بستاد القاهرة من كواليس حلقة "كأس الأمم الإفريقية" وعلق عليها قائلا: "رسالة شكر لأصدقائي وفريق عمل الاختيار 1 والاختيار 2، بس أحب ابدأ بشكر أهل الشهداء اللي فقدوا أبنائهم أو إخواتهم أو أبائهم انتوا فوق راسنا كلنا".

وتابع: "وبشكر رجال الظل الحقيقيين اللي اتشرفت انى قابلت بعضهم أثناء تصوير المسلسل وشوفت منهم منتهى الإخلاص والوفاء والعقيدة... كل الشكر و التقدير ربنا يحميكم".

رسالة شكر لاصدقائى و فريق عمل الاختيار١و الاختيار٢

بس احب ابدأ بشكر اهل الشهداء اللى فقدوا ابنائهم او اخواتهم او ابائهم...

كان عنوان الحلقة الأخيرة من مسلسل "الاختيار 2"، "الحلقة التسجيلية" في البداية ظهرت تفاصيل القبض على "محمود عزت" مرشد جماعة الإخوان المسلمين، ثم القبض على أحد الإرهابيين المشاركين في محاولة اغتيال الرئيس، وتحقيق "زكريا يونس" معه.

ثم عرضت لقطات تسجيلية لبعض من أسر الشهداء وحكاياتهم، منهم زوجة المقدم محمد مبروك وهي تحكي عن آخر لقاء لهما وما حدث يوم استشهادة.

وانتهت الحلقة مع "زكريا" و"يوسف" التقيا يوم 12 مايو 2021، وحديثهما عن الأحوال واتباع الإجراءات الاحترازية ضد كورونا، ثم ذهبا للقبض على أحد الأشخاص المشتبه فيهم، ليتم الإعلان بعدها عن تقديم مسلسل "الاختيار 3".

وشهدت نهاية المسلسل أغنية "إحنا مش بتوع حداد"، بحضور أبطال المسلسل في جزئيه الأول والثاني، وأبناء شهداء القوات المسلحة والشرطة.

وظهر في الأغنية النجوم كريم عبد العزيز، أمير كرارة، إياد نصار، أحمد فؤاد سليم، أسماء أبو اليزيد، بشرى، إنجي المقدم، نضال الشافعي، أحمد فهمي.

يتناول المسلسل بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، وعرض أحداث فض رابعة واقتحام قسم كرداسة والعديد من العمليات الإرهابية التي تصدى لها رجال الشرطة.

يذكر أن مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.

ظهور شيرين رضا في الحلقة الأخيرة من "حرب أهلية"

حبل المشنقة ينهي صراع "عساف" و"غفران" في "نسل الأغراب"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل