المحتوى الرئيسى

بعد الاقتراب من خسارة الليجا.. ٥ لاعبين لا يصلحوا لبرشلونة الموسم المقبل

05/12 23:36

سقط فريق برشلونة في فخ التعادل أمام مضيفه ليفانتي بثلاثة أهداف لمثلهما، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء، في الجولة السادسة والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني.

تعادل برشلونة جاء بعد أن تقدم في الشوط الأول بهدفين دون مقابل، ليتلقوا 3 أهداف في الشوط الثاني، ويقتربوا كثيرًا من خسارة الليجا.

الفريق رفع رصيده لـ 76 نقطة خلف أتلتيكو مدريد المتصدر بفارق نقطة، ومتفوقًا على ريال مدريد بنقطة، لكن منافسيه يتبقى لهما مباراة إضافية عن البارسا، قبل جولتين فقط من النهاية.

خسارة البارسا لليجا أصبحت قريبة، ومعها سيختتم الفريق الموسم الثاني على التوالي بإخفاقات كبيرة، باستثناء تتويج الفريق فقط بكأس ملك إسبانيا، ومع وجود خوان لابورتا كرئيس جديد للنادي، فأصبح التغيير قريبًا في الموسم المقبل إن أراد برشلونة العودة مجددًا لمنصات التتويج.

الفريق كان قريبًا من إحداث ثورة عقب نهاية الموسم الماضي ببيع عدد كبير من لاعبيه بعد الخسارة الثقيلة من بايرن ميونخ الألماني في دوري الأبطال، لكنهم قرروا التضحية بلويس سواريز فقط، ولكن الصيف المقبل ومع لابورتا فبكل شك عدد من اللاعبين سيغادروا البارسا.

وفي هذا التقرير، نستعرض 5 لاعبين لا يصلحوا لارتداء قميص برشلونة الموسم المقبل

المدافع الفرنسي، تغير تمامًا بعد تتويجه بكأس العالم عام 2018 مع الديوك، فبعد أن كان أحد أفضل المدافعين في العالم، صار عبئًا على فريقه، فإصاباته الكثيرة، ومستواه السيء أثناء المشاركة، لن يشفع له، وقد يكون أول المغادرين الصيف المقبل

صانع الألعاب البرازيلي، لم يقدم شيئًا يذكر منذ قدومه من ليفربول عام 2018، وحتى بعد عودته من الإعارة لفريق بايرن ميونخ، لم يقنع مدرب الفريق رونالد كومان، بل وغيبته الإصابات عن أغلب فترات الموسم.

الظهير الأيسر لبرشلونة، غاب عن الفريق أكثر فترات الموسم بسبب الإصابة، وعند تعافيه كان سببًا في ضياع نقاط الفوز أمس أمام ليفانتي.. اللاعب بشكل عام لا يؤدي بشكل جيد مع البارسا منذ الموسم الماضي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل