المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | الحلقة الأخيرة من الاختيار 2 .. عرض شهادات حقيقية لأسر الشهداء والإعلان عن جزء ثالث

05/12 23:31

تناولت الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار 2، الكثير من الأحداث، وبدأت بإلقاء القبض على القيادي الإخواني محمود عزت، القائم بأعمال مرشد الجماعة، وعدد من المتعاونين مع الجماعات الإرهابية، واعترفوا بالتعاون معهم.

وتم عرض لقطات حقيقية من كواليس الأحداث التي كشفها العمل خلال الحلقات السابقة، ومنها اعترافات التكفيريين الذين تم القبض عليهم عام 2019، حيث اعترفوا بالتخطيط لاستهداف الطائرة الرئاسية، وهي الأحداث التي استشهد خلالها الرائد ماجد عبدالرازق، كما كشفت أحداث الحلقة أيضا عن مداهمة قوات الشرطة لمخزن أخشاب في عرب شركس بمركز قليوب.

كما عرضت الحلقة شهادة حقيقية لزوجة الشهيد محمد مبروك، وقالت أن استشهاده جاء في يوم إجازته، والذي توفي بعد خيانة الضابط المنشق محمد عويس، الذي تعاون مع جماعة أنصار بيت المقدس مقابل المال، وكذلك عرضت الحلقة كلمة لوالد الشهيد أحمد حافظ أبو شوشة، إلى جانب العديد من الأحداث الإرهابية مثل تفجير الكنيسة الأرثوذكسية وقتل المصريين في ليبيا.

وانتهت الأحداث بحوار بين زكريا ويوسف الرفاعي، وقاما من بعده بإلقاء القبض على إرهابي أثناء تحضيره لعملية جديدة، وانتهت الأحداث بالإعلان عن تقديم الجزء الثالث من العمل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل