المحتوى الرئيسى

أخبار نادي الأهلى اليوم الأربعاء 12 / 5 / 2021 - اليوم السابع

05/12 23:12

شهد نادي الأهلي اليوم الأربعاء 12 / 5 / 2021 العديد من الأحداث المهمة في مقدمتها احتواء موسيمانى لغضب ناصر ماهر بعد ابتعاده عن المشاركة، وتجهيز جونيور أجايي لموقعة صن داونز فى دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يحتوى غضب ناصر ماهر قبل مباراة صن داونز

احتوى الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيمانى غضب ناصر ماهر لاعب الفريق بعدما انتابته حالة من الإستياء نتيجة خروجه من حسابات الجهاز الفني الفترة الماضية وتحديداً في مباراة الزمالك بالدوري.

موسميانى يضع برنامج إعداد خاص لتجهيز أجايى لمواجهة صن داونز

أتفق الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، مع أفراد جهازه المعاون على تحديد برنامج إعداد خاص للنيجيرى جونيور أجايى جناح الفريق، من أجل تجهيزه لمواجهة صن داونز المقرر لها يوم السبت المقبل، على ستاد السلام، فى ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يدخل الفقاعة الطبية 3 أيام قبل السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان

يدخل فريق الكرة بالنادي الأهلي الفقاعة الطبية لمدة 3 أيام قبل مشاركته في بطولة السوبر الأفريقي خلال أواخر مايو الجاري أمام نهضة بركان المغربي وذلك وفقاً لقواعد الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

تعرف على غيابات الأهلى أمام صن دوانز بقمة دوري الأبطال الأفريقى

يستعد فريق الاهلى لمواجهة نظيره صن دوانز بطل جنوب افريقيا في التاسعة مساء السبت على ستاد الاهلى والسلام في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري الابطال الافريقى ، اللقاء سيكون له الكثير من الحسابات ويحمل معه العديد من المباريات المصغرة داخل المستطيل الأخضر، ونلقى الضوء فى السطور التالية على استعدادات المارد الاحمر للقمة الافريقية المرتقبة.

الأهلي يبحث مع موسيماني السفر من جنوب افريقيا إلى قطر

يناقش مسئولو النادي الأهلي فكرة السفر من جنوب أفريقيا بعد الانتهاء من مباراة صن داونز ببطولة أفريقي  إلى قطر لخوض مباراة نهضة بركان المغربي في بطولة السوبر الأفريقي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل