المحتوى الرئيسى

أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 12 / 5 / 2021 - اليوم السابع

05/12 22:35

شهد نادي الزمالك اليوم الأربعاء 12 / 5 / 2021 العديد من الأحداث المهمة في مقدمتها رفض اتحاد الكرة التظلم الذى تقدم به الزمالك من أجل تخفيف عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا، واعتزام خالد عبد العزيز الترشح لانتخابات الزمالك المقبلة.

اتحاد الكرة: تظلم الزمالك على إيقاف شيكابالا مرفوض

كشف المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة أن الزمالك لا يحق له التظلم على عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق بعد مواجهة الأهلي فى مباراة القمة الإثنين الماضى.

الزمالك يساند شيكابالا في أزمة التنمر والدعوى القضائية

أعلن مسئولو نادي الزمالك، مساندة محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق، في أزمة تعرضه للتنمر خلال مباراة القمة الأخيرة أمام النادي الأهلي وما ترتب عليها من إصدار عقوبات تجاه اللاعب بإيقافه مباراتين وتغريمة 50 ألف جنيه بعد رده على هتافات الجماهير بالإشارة إلى حذائه.

حميد أحداد يهزم الجزيري فى صراع البقاء داخل الزمالك

نجح المغربي حميد أحداد مهاجم الزمالك، في تقديم أوراق اعتماده للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، بعد تألقه اللافت فى المباريات الأخيرة، ونجاحه في تنفيذ فكر المدرب داخل المستطيل الأخضر ليصبح المهاجم رقم 1 في القائمة البيضاء.

الزمالك يمنح شيكابالا راحة من التدريبات بعد الإيقاف

حصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك، على إذن من الفرنسي باتريس كارتيرون بالراحة من مران اليوم الأربعاء، وفضل الجهاز الفني إراحة اللاعب، خصوصا وأنه سيغيب عن المباراتين المقبلتين للفريق، وتعرض للضغوط الفترة الأخيرة، وبالتالى تقرر اراحته.

عبدالله جمعة يواصل الغياب عن الزمالك وأبو جبل جاهز

يواجه عبد الله جمعة لاعب فريق الزمالك، شبح إستمرار الغياب عن مباريات فريقه، حيث سيكون هناك صعوبة فى مشاركته بمباراة إنبي، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز، للإصابة.

كارتيرون يعالج أزمة التسليم والتسلم فى الزمالك على طريقة الجولف

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في لقاء الأهلي، لفقرة تدريبات استشفائية تحت قيادة أحمد عصمت مدرب الأحمال، حيث فضل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خوض اللاعبين الأساسيين لتدريبات استشفائية، خوفا من تعرضهم للإجهاد في ظل تلاحم المباريات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل