المحتوى الرئيسى

نسل الأغراب الحلقة الأخيرة .. نهاية دراماتيكية غير متوقعة لـ عساف وغفران الغريب | المصري اليوم

05/12 22:34

انتھت الحلقة الثلاثون والأخیرة من مسلسل «نسل الأغراب» الذي یعرض على قناة ON والتي بدأت بإرسال غفران «أمیر كرارة» جثة حمزة «أحمد مالك» إلى سرایا والده عساف الغریب «أحمد السقا» على نفس الجمل الذي أرسل الأخیر علیھ جثة سلیم «أحمد داش».

ویتأثر عساف بعد رؤیة الجثة، ویحاول إخفاء حزنه على ابنه، ویستقبل اتصالا من غفران ویخبره عساف أنھ لا یفرق معھ لأن حمزة لا یعتبره ابنھ ولكن غفران یتوعده من جدید.

«فاطمة» ریم سامي تنھار بعد رؤیة جثة حمزة حبیھا وتحاول الإمساك في عساف ولكنه یخبرھا بأن غفران ھو الذي قتلھ، ویأمر عساف رجاله بإرسال الجمل إلى جلیلة ویخبروھا بأن غفران أرسل ھذه الھدیة بالغلط وأنھا تخصھا، وفور رؤیة جلیلة جثة ابنھا حمزة في الصندوق انھارت في البكاء ھي وأسرتھا، وتخبرھا فاطمة أن غفران الذي قتله.

المشھد ینتقل إلى على «دیاب» وھو یقود سیارتھ ویخرج علیھ رجال مسلحون یطلقون الرصاص عليه حتى انقلبت السیارة بھ، ویخرج «علي» من السیارة لیجد غفران ومعه سعادة «محمد مھران» ومصطفى «أحمد عبدالله»، ویتم إطلاق الرصاص عليه انتقاما من القبض على غفران وسجنھ 4 أشھر، وبعدھا یطلق غفران رصاصھ في جبین «علي».

ومع تصاعد الأحداث یقتل احمد السقا «بكري» عماد زیادة ووالده في مشھد أكثر دمویة وبعدھا تذھب «جلیلة» للأخذ بالثار من عساف ولكن لا تجده لتذھب لغفران ویعترف لھا أنه ھو الذي قتل والدھا في السابق وشقیقھا ونجلھا وینجوا منھا بفضل والده الفنانة أحلام الجریتلى، وینتھي العمل بمشھد مواجھة بین عساف وغفران وكل واحد منھم یحاول قتل الآخر إلى أن یصل البولیس ویقیض علیھم وینتھي العمل باعدامھم.

مسلسل نسل الأغراب تألیف وإخراج محمد سامى بطولة كل من أحمد السقا، أمیر كرارة، مى عمر، دیاب، عماد زیادة، فردوس عبدالحمید، دیاب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مھران، محمد جمعة، ریم سامى، ملك أحمد زاھر، ھدیر عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فھیم، إنعام الجریتلى، حمدى ھیكل، أحمد ماجد، مروى الأزلي.

شقيق أمير كرارة يشيد بأدائه في «نسل الأغراب»: «بقيت مدرسة ومنهج لازم يتدرس»

أحمد مالك يودع «نسل الأغراب» على يد أمير كرارة (صور)

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل