المحتوى الرئيسى

تجديد حبس تشكيل عصابي حاولوا تهريب الكوكايين والكبتاجون بالإسماعيلية

05/12 21:35

أمرت نيابة ثان وثالث الإسماعيلية برئاسة المستشار شريف معتز بتجديد حبس تشكيل عصابي مكون من 11 شخصا 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالإتجار في المواد المخدرة على نشاط واسع.

وكشفت التحقيقات التي باشرها فريق من النيابة العامة ضم محمد الكاشف وأحمد عماد ومحمود نجيب وأحمد الشُخب وكلاء النائب العام، أن المتهمين كونوا تشكيلا عصابيا واشتركوا في تهريب المواد المخدرة بالإسماعيلية ومحافظات أخرى.

وبحسب التحقيقات التي دارت على مدار أكثر من 4 أيام، فإن المتهمين كانوا على علاقة بأحد الأشخاص الذي ساعدهم في جلب المواد المخدرة من خارج مصر، وحاولوا تهريبها وتوزيعها على بعض المحافظات.

واستمع فريق من النيابة في حضور فريق من سكرتارية النيابة، برئاسة حسن فاروق ضم وليد مجاهد وعبد الغني صلاح وأشرف عبد السلام ورضا فؤاد إلي أقوال المتهمين، وكشفت التحقيقات أن المتهمين بينهم عناصر مقيمة بدائرة مركز أبوصوير وفايد بالإسماعيلية، ولهم محل إقامة بشمال سيناء، وعناصر بمحافظات سوهاج وأسيوط، وأنهم كونوا شبكة لجلب وترويج المخدرات بمختلف أنواعها.

واعترف المتهمون بحيازة كميات كبيرة من المواد المخدرة متنوعة ما بين الحشيش والكبتاحون والكوكايين، بغرض الإتجار وترويجيها في الإسماعيلية والقاهرة والشرقية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل