المحتوى الرئيسى

أشبيلية يجتاز فالنسيا بهدف النصيري – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

05/12 23:36

حافظ أشبيلية على آماله الضئيلة في المنافسة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، عقب فوزه الثمين والصعب 1 / صفر على ضيفه فالنسيا اليوم الأربعاء في المرحلة السادسة والثلاثين للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز هويسكا على ضيفه أتلتيك بلباو 1 / صفر، وسلتا فيجو على ضيفه خيتافي بنفس النتيجة.

وارتفع رصيد أشبيلية إلى 74 نقطة في المركز الرابع، بفارق ثلاث نقاط خلف أتلتيكو مدريد (المتصدر)، قبل خوض الفريق الأندلسي مباراتيه الأخيرتين في المسابقة هذا الموسم، علما بأن أتلتيكو سيواجه ضيفه ريال سوسييداد في وقت لاحق اليوم بالمرحلة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد فالنسيا عند 39 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتقمص النجم المغربي يوسف النصيري دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله هدف أشبيلية الوحيد في الدقيقة 66، ليقود الفريق لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين.

وكان أشبيلية قد خسر صفر / 1 أمام ضيفه أتلتيك بلباو، قبل أن يتعادل 2 / 2 مع مضيفه ريال مدريد (حامل اللقب) في مباراتيه الأخيرتين بالمسابقة.

من جانبه، تمسك هويسكا بحظوظه في البقاء بالمسابقة، بعدما حقق فوزا ثمينا 1 / صفر على ضيفه أتلتيك بلباو.

وارتفع رصيد هويسكا، الذي حقق فوزه الثاني في مبارياته الثلاث الأخيرة بالبطولة، إلى 33 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع)، ليودع مراكز الهبوط مؤقتا، بعدما تفوق بفارق نقطتين عن بلد الوليد، صاحب المركز الثامن عشر، الذي يستضيف فياريال غدا الخميس في نفس المرحلة.

أما بلباو، الذي لم يتمكن من تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي في البطولة، فتجمد رصيده عند 46 نقطة في المركز التاسع.

ويدين هويسكا بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه ساندرو راميريز، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 61.

وواصل خيتافي ترنحه في البطولة، بعدما تلقى هزيمته الثالثة على التوالي، إثر خسارته صفر / 1 أمام مضيفه سلتا فيجو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل