المحتوى الرئيسى

5 أفلام كوميدية يمكن مشاهدتها في عيد الفطر

05/12 20:14

يعتاد العديد من الأشخاص المكوث بالمنزل في أيام عيد الفطر المبارك نظرًا للازدحام والتكدس خلال هذه الأيام داخل الشوارع المصرية بالإضافة لاجتياح فيروس كورونا العالم والنداء بعدم الازدحام وتجنب ذلك من جانب منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية، ولمحبي السينما اخترنا لكم 5 أفلام كوميدية يمكن الاستمتاع بمشاهدتها خلال إجازة عيد الفطر2021.

وبعيدًا عن الأفلام العربية والمسرحيات اخترنا أفلام أجنبية كوميدية للتقليل من التوتر والضغط:

تم إنتاج الفيلم عام 1993، من بطولة روبن ويليامز، وتدور أحداثه حول انفصال الزوج عن الزوجة وتحوز الأخيرة على حضانة الأطفال ولا يجد أمامه فرصة لرؤيتهم سوى التنكر كمربية بالمنزل لتمكنه من رؤيتهم بصورة مستمرة وتتوالي الأحداث، ويتعلق الأطفال بها ويكتشفوا أنها والدهم في النهاية.

من بطولة كريستين ويج ومايا رودولف وتدور أحداثه حول الفتاة التي لا تريد تحول علاقتها بشاب تحبه للزواج بل تريدها أن تبقي كما هي ولكن صديقتها تريد الزواج وتتعرف على شاب وبالفعل يقررا الزواج ليقع صراع بين الصديقتان في فكرة الزواج ومن ستحصل على لقب وصيفة العروسة في البداية.

Dumb and Dumber

من بطولة جيم كاري وجيف دانييلز وهما شخصان شديدان الغباء يسافران برًأ لاسترجاع حقيبة سيدة نسيتها في المطار وفي آن واحد تطاردهما عصابة تريد أن تحصل على أموال في الحقيبة كل هذا في إطار كوميدي.

من بطولة دور باريمور وبين ستيلر ويدور الفيلم حول كاتب انتقل مع زوجته للمنزل المثالي لكنهما يتفاجآن بجارته العجوزة التي تسبب إزعاج طوال الوقت فيصبح شغلهم الشاغل رغبتهما في رحيلها وتقديم المقالب ضدها بشكل كوميدي.

?O Brother, Where Art Thou

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل