المحتوى الرئيسى

سولشاير يأمل في مشاركة ماجواير بنهائي الدوري الأوروبي

05/12 22:06

 توقع النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عدم مشاركة المدافع هاري ماجواير في أي مباراة أخرى بالدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، لكنه عبر عن رغبته في تواجد اللاعب في المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وعانى ماجواير قائد فريق مانشستر يونايتد من إصابة في الكاحل في التحام مع أنور الغازي لاعب أستون فيلا في المباراة التي فاز بها يونايتد 3 / 1 يوم الأحد الماضي.

وحضر ماجواير مباراة فريقه أمام ليستر سيتي، أمس الثلاثاء، والتي خسرها الفريق 1 / 2 في ملعبه "أولد ترافورد"، على عكازين ومرتديا حذاء واقيا في قدمه اليسرى، فيما كانت هزيمة فريقه سببا في فوز مانشستر سيتي باللقب.

ويعتقد سولشاير أن موسم ماجواير في الدوري الإنجليزي قد انتهى، لكنه أبدى تفاؤلا بشأن مشاركة اللاعب في نهائي الدوري الأوروبي بمدينة جدانسك البولندية أمام فياريال الإسباني يوم 26 من الشهر الجاري.

وقال مدرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة ليفربول غدا الخميس في بطولة الدوري الإنجليزي: "النبأ السار هو أنه لا يوجد كسر، لكنه لديه إصابة خطيرة في الأربطة أيضا".

وأضاف: "إذا سارت بشكل إيجابي، فمن الممكن أن يكون جاهزا للمباراة النهائية للدوري الأوروبي، لكنني لا أعتقد أنه سيلعب مرة أخرى في الدوري الإنجليزي قبل نهاية الموسم، سنفعل ما بوسعنا لكي يكون جاهزا للنهائي".

وأكد سولشاير أنه لا يوجد أي مخاوف بشأن المجازفة بإشراك ماجواير في بطولة كأس أمم أوروبا المقبلة.

وأوضح المدرب النرويجي: "يجب أن تهتم باللاعبين على المدى البعيد، إذا كان جاهزا سيلعب معنا، وإذا لم يكن لن يشارك".

وتابع: "كما أوضحت، لدينا أمل بأنه جاهز، وفي حال كان جاهزا للعب معنا سيكون جاهزا كذلك لمنافسات يورو 2020".

وأجرى سولشاير عشرة تغييرات على التشكيلة الأساسية للفريق في المباراة التي خسرها أمام ليستر، كما أن سيتبع أسلوب المداورة بين اللاعبين مجددا حينما يواجه ليفربول الذي يأمل في حجز مقعد له في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مع الوضع في الاعتبار أن يونايتد لعب أربع مباريات في ظرف عشرة أيام.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل