المحتوى الرئيسى

مفاجأة في قضية رضيعة المحلة.. الأم وراء مقتلها: 'مش هقدر أصرف عليها'

05/12 19:41

أمرت نيابة مركز المحلة بحبس «رضا. م. ا»، ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة قتل رضيعتها عمرها 26 يوما عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

وكشف مصدر أمني، بمديرية أمن الغربية، أن «رضا. م. حمد ا» والتي تبلغ من العمر 33 عاما، مقيمة دائرة مركز المحلة، اعترفت بقتل طفلتها الرضيعة حبيبة، وتبلغ من العمر 26 يوما خنقا، وأنها ارتكبت الجريمة بدعوى ضيق الحياة وعدم القدرة على الإنفاق عليها، في الوقت الذي لا يتحمل زوجها المسؤولية وعدم الإنفاق عليهم، خاصة أنه عامل يومية، ما أصابها بأزمة نفسية وارتكبت جريمة قتل الطفلة، واعترفت أن الحلق الخاص بالطفلة بحوزتها، وما ادعته من قيام أشخاص متسولين خنقوا الرضيعة وسرقوا الحلق غير صحيح، وكان بهدف إخفاء معالم الجريمة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وقررت حبس المتهة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تعود البداية لتلقي اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغريبة، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغ من أهالي طفلة في عزبة شيم، التابعة لمركز المحلة الكبرى، تفيد بمقتل الطفلة حبيبة سامي أحمد شيمي، تبلغ من العمر أياما معدودات، على يد عدد من اللصوص، بهدف سرقة مبلغ 20 جنيها وقرطها الذهبي وشروعهم في قتل الأم خنقا.

وانتقلت قوة من مباحث مركز المحلة الكبرى، إلى موقع الحادث وتبين من خلال سؤال الأم المجني عليها، وتدعى «رضا محمد الصباحي» أنها سمعت بكاء الطفلة داخل غرفتها وعندما هرعت إليها فوجئت باللصوص يقومون بخنق طفلتها، وسرقة مبلغ مالي وقرطها الذهبي، مستغلين خروج الزوج لعمله كعادته بعد الفطار، وعندما استغاثت حاول قتلها خنقا حتى فقدت الوعي وفروا هاربين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل