المحتوى الرئيسى

عايدة الخازندار تفقد النطق في الحلقة الأخيرة من مسلسل قصر النيل

05/12 21:56

مسلسل قصر النيل الحلقة الأخيرة

وفور إصدار القرار، وبدء التحفظ على ممتلكات القصر، أُصيبت ريهام عبدالغفور «عايدة الخازندار»، زوجة نبيل عيسى «نبيل السيوفي»، بانهيار عصبي حاد، بسبب عدم تصديقها لقرار الدولة، في سحب ملكية القصر منهم، وهو ما أفقدها الوعي، ومن ثم النطق، وأمر الطبيب بضرورة نقلها إلى مصحة نفسية لتلقي العلاج.

تجري إعادة عرض مسلسل قصر النيل، في تمام الواحدة صباحا بعد منتصف الليل على فضائية «mbc مصر2»، وفي تمام الرابعة والنصف عصرا على فضائية «mbc مصر».

يذكر أن أحداث مسلسل قصر النيل، تدور في إطار اجتماعي درامي مشوق، في حقبة ستينيات القرن الماضي، حول خلافات أبناء رفعت السيوفي وعمهم منصور السيوفي على ميراث والدهم وتركته الضخمة، وتتوالى الاتهامات المتبادلة بين أفراد العمل.

وتوالت كواليس العمل، بتنفيذ منصور السيوفي لخدعة كبيرة وإيهامه لجميع أفراد عائلته بأنه تم قتله من قبل مجهول، وهو ما دفع لإثارة الشكوك حول جميع أفراد القصر وعائلة السيوفي.

وبعد مرور فترة قصيرة، اكتشف كل من أفراد العائلة أن هناك مجموعة من الصناديق الذهبية التي لا يزال مكانها مجهول عنهم، ومن ثم بدأ كل منهم رحلة البحث عنها للوصول إليها والاستيلاء بمفرد عليها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل