المحتوى الرئيسى

تفاصيل اختفاء فتاتين في ظروف غامضة بالبحيرة

05/12 15:48

استغاثات أطلقها الآلاف من أبناء محافظة البحيرة، للإدلاء بأي تفاصيل تفيد في العثور على فتاتين من مركز الدلنجات، بعدما خرجتا يوم الأحد الماضي ولم يعودا إلى منزلهما حتى الآن.

ووسط حالة من الخوف والترقب، وضع المتابعون مئات علامات الاستفهام حول اختفائهما، وزادت التساؤلات حول طبيعة صداقتهما خاصة وأن هناك فرق في السن وطبيعة الدراسة بينهما، حيث أن إحداهما تدرس الحقوق والأخرى خريجة طب بيطري.

توفيق السيد، خال «شيرين فايز عبد العاطي السمالوسي»، إحدى الفتاتين المختفيتين يقول لـ«الوطن»، إن شيرين وأسماء صديقتان منذ فترة، ولا تربطهما زمالة دراسة، حيث لكل منهما وجهتها الدراسية الخاصة، ولم يشر إلى كيفية التعرف على بعضهما، وذكر أن الاختفاء منذ يوم الأحد الماضي الموافق 9 مايو، ولم تظهر أي أخبار تدل على مكانهما.

وتابع «السيد»، أن شيرين غادرت منزلها في هذا اليوم متوجهة إلى جامعة طنطا، لتسليم الشيت الخاص بها في الكلية، حيث أنها في الفرقة الثالثة بكلية الحقوق، بينما تخرجت أسماء مصطفى مجدي زميلتها من كلية الطب البيطري.

وذكر خال الطالبة شيرين السمالوسي، أن ابنة أخته كانت بصحبة «أسماء»، قبل اختفائهما بساعات، ولم يرجح أنهما غادرتا المدينة مع بعضهما، قائلا: «شيرين كانت مع أسماء قبل ما يختفوا، وهما مش زمايل دراسة ولكنهم معرفة من البلد على الرغم إن كل واحدة ساكنة في قرية بعيدة عن الأخرى».

حررت أسرة الطالبة شيرين محضرًا بمركز شرطة الدلنجات، بغياب الفتاتين بعد مرور 24 ساعة على اختفائهما، وكثف ضباط المباحث جهودهم لكشف أسرار اختفاء الفتاتين، ووسع فريق البحث الجنائي دائرة التحريات لتشمل جميع الأصدقاء والصديقات، والتحري عن خلافات أسرية إن وجدت.

آلاف المنصات على شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك، طالبت بالإدلاء بأي معلومات تفيد في العثور عليهما، وتعاطفوا مع أسرة الفتاتين، فيما طرح المئات تساؤلات حول ما إذا كان هناك خلاف أسري من عدمه، فيما أعرب البعض عن خوفه وقلقه من قضية اختفائهما، وعبروا عن حزنهم على الفتاتين وخوفهم على بناتهم في نفس الوقت.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل