المحتوى الرئيسى

3 أمور تجبر موسيماني على الدفع بصلاح محسن فى مباريات الأهلى المقبلة - اليوم السابع

05/12 18:36

يعد صلاح محسن مهاجم النادي الأهلى، أحد أكثر المستفيدين من مباراة القمة أمام الزمالك، والتي انتهت بالتعادل الإيجابى 1 /1، والتي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الأسبوع الحادي والعشرون من الدوري.

ونجح صلاح محسن في تسجيل هدف الأهلي الوحيد في المباراة بعد نزوله بديلا، حيث رواغ محمد عواد، حارس المارد الأبيض وتسديد فى شباك الزمالك الخالية بكل هدوء.

وظهر صلاح محسن بشكل جيد للغاية خلال 26 دقيقة مع النادى الأهلى أمام الزمالك أمس بتسجيل هدف التقدم قبل أن يتعادل التونسى فرجانى ساسى من تسديدة قوية.

وهناك 3 أمور تجبر موسيمانى على الاعتماد على صلاح محسن نستعرضها في التقرير التالي..

أثبت صلاح محسن أحقيته في الحصول على فرصة كبيرة للإعلان عن نفسه وأحقيته في حجز مكان في التشكيل الأساسى، بعدما استغل الفرصة وسجل هدفين في أقل من 30 دقيقة لعبها أمام الإسماعيلي والزمالك كبديل ناجح، بعدما أصبح الخيار الأول لبيتسو موسيمانى من دكة احتياطى النادى الأهلى على مستوى الجناح الأيمن والأيسر.

السبب الثانى في إمكانية الدفع بصلاح محسن أساسيا هو ابتعاد كل منافسين عن مستواهم في الفترة الماضية وإهدارهم الفرص السهلة أمام مرمى الخصوم، ويأتي في مقدمتهم حسين الشحات الذى يعانى هذه الأيام وكذلك طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا، فيأمل في نيل الفرصة في المباريات المقبلة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل