المحتوى الرئيسى

كلوب يصف جوارديولا بالأفضل في العالم – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

05/12 19:11

 (د ب أ) – توووفه

وصف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول ، الإسباني جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، بالمدرب الأفضل في العالم، بينما هنأ الأخير بفوزه بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وذكرت وكالة (بي ايه ميديا) البريطانية ، أن  خسارة مانشستر يونايتد 1 / 2 أمام ليستر سيتي أمس الثلاثاء، أكدت فوز جوارديولا بلقبه الثالث في الدوري الإنجليزي، كما أنه اللقب الخامس لمانشستر سيتي في الحقبة الماضية، ليخلف ليفربول حامل لقب الموسم الماضي.

ووصف جوارديولا الفوز بلقب الدوري بأنه أصعب نجاحاته خاصة مع تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد، والبداية السيئة لفريقه في الموسم، حيث كان الفريق يحتل المركز الثامن في فترة أعياد الميلاد، فيما أتفق كلوب على أن ما حققه جوارديولا كان إنجازا رأئعا.

وقال كلوب : “إنجاز عظيم، تهانينا، لقد بعثت برسالة لجوارديولا ليلة الأمس وكذلك لإيلكاي جوندوجان (وهو لاعب سابق مع كلوب في دورتموند).

وأضاف: “لقد كان عاما صعبا على العالم كله، وكذلك لأندية كرة القدم، وما حققه الفريق حتى الآن في هذا العام يعد استثنائيا”.

وتابع: “سيتي لديه قائمة مذهلة من اللاعبين، وكذلك لديه المدرب الأفضل في العالم، لذلك فالأمور هناك على ما يرام”.

وحقق جوارديولا تاسع لقب دوري أوروبي في مسيرته، حيث حقق لقب الدوري الإسباني ثلاث مرات مع برشلونة وثلاث مرات مع بايرن ميونخ في الدوري الألماني.

ووصف جوارديولا الدوري الإسباني بأنه أصعب البطولات للفوز بها، وهو ما أيده الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لإيفرتون، والذي حقق اللقب سابقا مع تشيلسي منذ 11 عاما، وذلك حينما هنأ جوارديولا بالفوز بالدوري.

وقال أنشيلوتي: “سيتي خاض موسما مميزا ولعب بشكل رائع، لقد كانوا أقوياء للغاية على المستوى الدفاعي، لذلك فهم يستحقون الفوز والتهنئة”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل