المحتوى الرئيسى

زيدان يرفض الحديث عن التحكيم مُشيراً إلى إمكانية تحقيق لقب الليجا! - بالجول

05/12 18:26

رفض زين الدين زيدان، المُدير الفني لفريق ريال مدريد، الحديث عن الجدل التحكيمي المُثار في الفترة الأخيرة، مُشيراً إلى إمكانية تحقيق لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويستعد الميرينجي لمُواجهة نظيره فريق غرناطة مساء غداً الخميس، في إطار مُنافسات الجولة الـ 36 من الليجا.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي قبل المُباراة: “أمامنا تحدي كبير غداً أمام غرناطة، لقد قدم الفريق موسماً جيداً للغاية، لديهم لاعبين جيدين ومُدرب جيد أيضاً، سنبذل قُصارى جهدنا من أجل حصد الثلاث نقاط”.

وعن التفكير في مُستقبله قال: “لا أفكر الآن سوى في الثلاث مُباريات المُتبقية من الدوري الإسباني، لدينا هدف نسعى لتحقيقه، لذلك لا أفكر في أي شئ آخر الآن”.

وبسؤاله عن التحكيم في الآونة الأخيرة فال: “في النهاية كل فرد يقوم بعمله، ولن أتحدث أكثر عن هذه الأمور، وأنا أثق في الكرة، وسنقوم بإنجاز عملنا وكذلك الحكام، ولن أقول أي شيء كي لا تحدث فوضى”.

هل تُتابع مُباريات المُنافسين في الليجا؟ رد زيدان قائلاً: “إذا أتيحت لي الفرصة نعم أشاهدها، ولكن بشكل عام أحب كرة القدم كثيراً لذلك نعم أشاهد المُباريات بشكا عام”.

هل هناك إمكانية للتتويج بلقب الليجا هذا الموسم؟ قال: “نعم، من المُمكن أن نُتوج أبطالاً بالدوري في حال بذلنا قُصارى جهدنا في المُباريات المُقبلة، الأمر يعتمد علينا، علينا فقط”.

وإختتم حديثه عن فينيسيوس جونيور قائلاً: “تتحدثون عن أشياء كثيرة، ليس فقط عن فيني. هذا ريال مدريد والناس يحبون الحديث عن الانتقالات والتغييرات، هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا، أمامنا مُباريات هامة مُتبقية وهذا ما يهمنا”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل