المحتوى الرئيسى

تفاصيل مصرع 5 أشخاص وإصابة 16 في حادث مروع بسوهاج (صور)

05/12 13:03

وأدي الارتطام الشديد إلى تشوه الجثث بعد أن تسببت السيارة النقل في أضرار جسيمة بالجانب الأيمن للسيارة الميكروباص ، وتم رفع آثار الحادث من علي الطريق، وتسيير حركة المرور، والاستعانة بقوات الحماية المدنية لإزالة العسل الأسود من علي الطريق.

وقال مسئولو الوحدة المحلية لمركز ومدينة اخميم أثناء معاينتهم لمكان الحادث، أنه من المرجح إنفجار إطار السيارة الميكروباص، ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيد السائق، وارتطامها بقوة في الجانب الأيمن للسيارة النقل، لافتين إلى أن الحادث وقع في طريق اتجاه واحد.

 وأكد مسئولو الوحدة المحلية أن السيارة الميكروباص بها أضرار جسيمة، بخلاف السيارة النقل التي تم رفعها من موقع الحادث عن طريق سحبها، بواسطة ونش تابع للمرور أما الميكروباص فتم رفعها علي سيارة ونش بسبب الأضرار التي لحقت بها.

دفع مرفق اسعاف سوهاج بـ 5 سيارات إسعاف لمكان الحادث فور ورود البلاغ وتم نقل 16 مصابا لمستشفى سوهاج الجامعي، وأغلب الإصابات تراوحت بين كدمات وجروح وحالتين مصابتين بكسور، ورفع مستشفي سوهاج الجامعي حالة الطوارئ في المستشفى فور ورود إشارة بالواقعة، وتم التعامل مع جميع المصابين.

وصرحت النيابة العامة منذ قليل بدفن ضحايا الحادث، لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وكلفت المباحث بالتحري عن الواقعة، وطلبت تقرير من المهندس الفني للمرور حول الحادث، وكيفية حدوثه.

تلقي اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة أخميم بالحادث، وانتقل إلى مكان الواقعة قيادات قطاع الشرق ومسئولي الوحدة المحلية، وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف.

وتبين من المعاينة والفحص مصرع كل من «صلاح علاء صلاح، عامين، يسرية عبدالحافظ أحمد ،35 عامًا، سهام كمال عثمان، 30 عامًا، حربي السيد أحمد، 30 عامًا، وجثة مجهولة الهوية».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل