المحتوى الرئيسى

كواليس غرفة الملابس..عندما قال البدرى للكابيتانو: مش انت اللى تقول كده يا حسام - اليوم السابع

05/12 12:25

دائماً ما تشهد غرفة خلع ملابس الأندية العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئاً، وغالباً ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد "المطبخ" الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات.

كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحياناً أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية.

أزمة فجرها  حسام غالى، وقت كان كابتن  الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى،  وغادر على إثرها ملعب برج العرب، بين شوطى مباراة الفريق امام  المصرى عام 2016 ، بعدما دخل في مشادة مع حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، والذى اعترض على أسلوب غالى، مع الثنائى أحمد أيوب، المدرب العام للفريق و أكرم توفيق وحسين السيد.

شهدت غرفة ملابس الأهلى مشادة بين حسام البدرى المدير الفني للفريق وقتها مع قائد الفريق حسام غالى بسبب تعليمات الأخير وتعامله الذى اعتبره البدرى غير لائق مع أحمد ايوب وأكرم توفيق وحسين السيد حيث تعالت الاصوات بسبب عتاب البدرى لغالى وتطور الأمر .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل