المحتوى الرئيسى

أساقفة الكنيسة يزورون 57357 ويصلون مع الأطفال المصابين (صور)

05/12 09:46

رجال الكنيسة يزورون مستشفى 57357

أجرى عدد من أساقفة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، زيارة إلى مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال بالقاهرة، قبل أيام، وترأسوا قداسات صلاة مع الأطفال المسيحيين المقيمين بالمستشفى وذويهم، في الكنيسة الملحقة بالمستشفى.

وأعلن المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، أنّه تناوب على زيارة مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال بالقاهرة، الأنبا أكسيوس الأسقف العام لكنائس قطاع عين شمس والمطرية وحلمية الزيتون، الذي صلى القداس الإلهي مع الأطفال المسيحيين المقيمين بالمستشفى وذويهم، ثم زار عددًا من الأطفال الذين يتلقون علاجهم هناك لافتقادهم والاطمئنان عليهم وتشجيعهم.

وأضاف المركز الإعلامي للكنيسة، أنّ الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية، زار المستشفى أيضا، وصلى القداس الإلهي مع الأطفال المسيحيين المقيمين بالمستشفى وذويهم، ثم زار عددًا من الأطفال الذين يتلقون علاجهم هناك للاطمئنان عليهم وتشجيعهم.

وأشارت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، إلى أنّ أسقف شمال سيناء التقى كذلك خلال زيارته المستشفى، مدير المستشفى وعددًا من أفراد الطاقم الطبي بها، وأشاد بمجهودهم وبمستوى الخدمة الطبية في المستشفى.

وتابع المركز الإعلامي للكنيسة: زار المستشفى الأنبا تكلا أسقف دشنا وتوابعها للأقباط الأرثوذكس بمحافظة قنا، حيث صلى القداس الإلهي مع الأطفال المسيحيين المقيمين بالمستشفى وذويهم، ثم زار عددًا من الأطفال الذين يتلقون علاجهم هناك للاطمئنان عليهم وتشجيعهم، موضحا أنّ الأسقف أشاد بالتكامل بين الأدوار ومستوى الخدمة الطبية المقدمة في المستشفى، ودعا الجميع إلى التبرع لها.

وأردف المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، إلى أنّ آخر من زار المستشفى خلال الساعات الماضية كان الأنبا فيلوباتير أسقف أبو قرقاص وتوابعها للأقباط الأرثوذكس بمحافظة المنيا، حيث صلى القداس الإلهي مع الأطفال المسيحيين المقيمين بالمستشفى وذويهم، ثم زار عددًا من الأطفال الذين يتلقون علاجهم هناك لافتقادهم والاطمئنان عليهم وتشجيعهم.

وأشارت الكنيسة إلى أنّ الأسقف أشاد بالدور الرائد ومستوى الخدمة الطبية في المستشفى، ودعا الجميع إلى التبرع لهذا المشروع الكبير.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل