المحتوى الرئيسى

ليالي الغضب في يوفنتوس.. مفاجأة صادمة عن رونالدو وزملائه

05/12 18:02

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة صادمة تتعلق بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم هجوم يوفنتوس، وباقي زملاءه في الفريق.

صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، كشفت عن توتر غير معلن في العلاقة بين رونالدو وباقي الفريق، حيث بات معزولا عن باقي زملائه في يوفنتوس، الذين يعتقدون أنه يحصل على امتيازات أكثر منهم.

ولم يشارك رونالدو في تدريبات يوفنتوس في اليوم التالي للهزيمة (0-3) أمام ميلان في الجولة الـ35 من الدوري الإيطالي، حيث كان في زيارة لمصنع "فيراري" مع أندريا أنييلي رئيس النادي.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يغيب فيها رونالدو عن التدريبات هذا الموسم لأسباب متعلقة بالرعاية والإعلانات، وهو ما يُشعر زملائه بالغيرة والغضب، لاعتقادهم بأنه ليس من العدل أن يعامل النجم صاحب الـ36 عاما بشكل مختلف عن باقي الفريق.

وتحوم الشكوك حول استمرار رونالدو مع يوفنتوس في الموسم المقبل، الأخير في عقده مع النادي، وذلك بعد النتائج المخيبة التي حققها "البيانكونيري" هذا الموسم، واقترابه من الغياب عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل يوفنتوس، الذي خسر لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم لأول مرة منذ 9 سنوات، في المرتبة الخامسة بجدول ترتيب البطولة، برصيد 69 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل 3 جولات على نهاية الموسم.

يذكر أن رونالدو هو هداف يوفنتوس هذا الموسم برصيد 34 هدفا سجلها في 41 مباراة بمختلف المسابقات، فضلا عن تقديمه 4 تمريرات حاسمة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل