المحتوى الرئيسى

مسلسل قصر النيل الحلقة 30 والأخيرة.. دينا الشربيني تصل للكنز الحقيقي

05/12 22:50

مسلسل قصر النيل الحلقة الأخيرة

وتوالت الأحداث، بتعرض «عايدة» ريهام عبد الغفور لانهيار عصبي حاد، عقب علمها بقرار سحب ملكية القصر من عائلتها، ومن ثم فقدت النطق، وتم إيداعها داخل مصحة للأمراض النفسية.

وعقب سحب ملكية القصر، تبدلت حياة أبناء فهمي السيوفي من الثراء الفاحش إلى الضنك، حيث بدأ كل منهما في البحث عن وسيلة عمل لتوفير المال من خلالها، والتمكن من الإنفاق وتحمل الأعباء المادية، فعمل نبيل السيوفي كجرسون في أحد الكازينوهات، وتوجه فوزي للعمل كممثل في السينما، بينما ظل حسين مسؤولا عن رئاسة مجلس إدارة المصنع.

واختتمت الحلقة أحداثها، بعد مرور 10 سنوات من تدهور أحوال عائلة السيوفي، حيث بدت ظروفهم المادية في التحسن رويدا رويدا، بينما عادت كاميليا إلى مصر مرة أخرى بصحبة خالد نوح، ومن ثم تمكنا من اكتشاف مكان الكنز الكبير السري لفهمي السيوفي داخل القصر، والاستيلاء عليه.

تجري إعادة عرض مسلسل قصر النيل، في تمام الواحدة صباحا بعد منتصف الليل على فضائية «mbc مصر2»، وفي تمام الرابعة والنصف عصرا على فضائية «mbc مصر».

يذكر أن أحداث مسلسل قصر النيل، تدور في إطار اجتماعي درامي مشوق، في حقبة ستينيات القرن الماضي، حول خلافات أبناء رفعت السيوفي وعمهم منصور السيوفي على ميراث والدهم وتركته الضخمة، وتتوالى الاتهامات المتبادلة بين أفراد العمل.

وتوالت كواليس العمل، بتنفيذ منصور السيوفي لخدعة كبيرة وإيهامه لجميع أفراد عائلته بأنه تم قتله من قبل مجهول، وهو ما دفع لإثارة الشكوك حول جميع أفراد القصر وعائلة السيوفي.

وبعد مرور فترة قصيرة، اكتشف كل من أفراد العائلة أن هناك مجموعة من الصناديق الذهبية التي لا يزال مكانها مجهول عنهم، ومن ثم بدأ كل منهم رحلة البحث عنها للوصول إليها والاستيلاء بمفرد عليها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل