المحتوى الرئيسى

شائعات | من إصابة مارادونا بالزهايمر إلى ترك ميسي يختار قائمة الأرجنتين - بالجول

05/12 01:52

خلال شهر رمضان المبارك نقدم لكم زوار موقعنا الكرام بعض الشائعات التي طالت نجوم كرة القدم، وشائعات اليوم هي عن النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا.

الشائعة الأولي معنا تعود للنصف الأخير من العام 2019 حيث بدأ يروج إشاعة مفداها أن مارادونا مصاب بمرض آلزهايمر

وكانت تلك الشائعة انتشرت وسط تكهنات من الصحافة بعد استقالة مارادونا من تدريب نادي دورادوس دي سينالوا المكسيكي في 13 يونيو عام 2019 بسبب مشاكل صحية، ليفضل بعدها أن يستقر في الأرجنتين.

ولكن مع انتشار الشائعة انزعج مارادونا وقام ببث فيديو عبر إنستحرام قائلا فيه: “أكثر من يروجون لإشاعات مرضي بالزهايمر لا يعرفون عن هذا المرض أي شيء. أنا في صحة جيدة ولست مريضا بهذا المرض، كثير من الناس يريدون التسبب في الارتباك، لكنني لا أحب الخلط”.

https://www.instagram.com/p/By8lrGNlV15

كما أكد وكيل أعمالها حينها ماتياس موريا بعدم إجراء الأسطورة الأرجنتيني أي فحوص لتشخيص مرض آلزهايمر لديه.

وفي بيان متداول على وسائل التواصل الاجتماعي من ماتياس موريا قال حينها : “أعاود مطالبة الجميع المقربين من مارادونا بتقييم ما يفعله من أجلنا وأن نكون قريبين منه كي نمنحه الهدوء والتضامن والتعاطف وليس الإزعاج واهتمام وسائل الإعلام”.

تاليا هناك شائعة بيع قميصه الذي ارتداه أمام إنجلترا في ربع نهائي مونديال مكسيكو عام 1986.

بعد وفاة مارادونا بدأت تنتشر تلك الشائعة، حيث تداول الأشخاص أرقاما خيالية للحصول عليه، ولكن مالك القميص ولاعب وسط منتخب إنجلترا السابق ستيف هودج نفى إمكانية بيعه.

وكان قد حظي هودج بقميص النجم الارجنتيني الراحل في نهاية المباراة الشهيرة بين المنتخبين في ربع نهائي مونديال مكسيكو عام 1986.

وتحدث حينها هودج قائلا: “أتى إلى أشخاص وطرقوا بابي بصورة مستمرة ولم يتوقف هاتفي عن الرنين من قبل جميع الإذاعات وشبكات التلفزة حتى الاجنبية منها”.

وتابع: “كان الامر مزعجاً، لقد قرأت مقالات على الانترنت تحدثت بأنني أبحث عن المال من خلال عرض القميص للبيع وبأنني طلبت مبلغا مقداره مليون او مليوني جنيه استرليني. اجد في ذلك افتقادا للاحترام وهذه الاخبار كاذبة تماما. القميص ليس للبيع”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل