المحتوى الرئيسى

بالڤيديو .. برشلونة يُفرّط في اعتلاء صدارة الليجا بتعادل مخيب أمام ليڤانتي

05/12 03:15

فرّط فريق برشلونة في اعتلاء صدارة الدوري الإسباني الدرجة الأولى مؤقتًا بتعادله مع مضيفه ليڤانتي بثلاثة أهداف لكل فريق في مباراة مثيرة من الجولة ٣٦ من الليجا.

Full Time pic.twitter.com/pZiiF1hfp7

FC Barcelona (@FCBarcelona) May 11, 2021

احتاج برشلونة لذلك الفوز بشدة من أجل اعتلاء صدارة الدوري الإسباني من جانب ومن أجل كسر عقدة ملعب سيوتات دي فالنسيا من جانب آخر ولكن اصطدم بفريق قوي قدّم شوط ثاني رائع للغاية.

جدير بالذكر أنه قد تلقى برشلونة الهزيمة في آخر زيارتين لذلك الملعب وذلك في مباراة الموسم الماضي بالليجا بنتيجة ٣/١ وفي ذهاب ثمن نهائي كأس الملك موسم ٢٠١٩/٢٠١٨ بنتيجة ٢/١.

شاهد ملخص اللقاء المثير بين ليڤانتي وبرشلونة

أما بالنسبة للاستحقاق القادم في الدوري بالنسبة لبرشلونة فيستضيف فريق سيلتا ڤيجو يوم الأحد المقبل علي ملعب كامب نو وتنطلق المباراة في تمام الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

قد تبدو تلك المواجهة سهلة نسبيًا نظرًا لمستوى فريق سيلتا ڤيجو في الموسم الحالي حيث يحتل المركز العاشر في جدول الترتيب ولكن ما قدّمه برشلونة اليوم خاصة وخلال الموسم عامة يُبقي كل المواجهات صعبة على النادي الكتالوني.

كما تظل مباراة الفريقين مثيرة خاصة في المواسم الآخيرة حيث تواجها في ١٥ لقاء بمختلف المسابقات وفاز برشلونة فقط في ٧ وتعادلا في ٤ وفاز سيلتا ڤيجو في أربع مباريات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل