المحتوى الرئيسى

شيكابالا يتحرك قضائيًا ضد تجاوز الجماهير: طفح الكيل

05/12 05:01

قرر محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لنادي الزمالك، التحرك قضائيًا ضد بعض الجماهير التي تعدت عليه لفظيا خلال الساعات الماضية، سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو في الملعب خلال مواجهة الأبيض أمام الأهلي الماضية.

وكتب «شيكابالا» عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «جماهير الزمالك دائمًا ما كانت الملهم والسند، وبناءا على دعوة ورغبة الجماهير العظيمة، سأتحرك قضائيا ضد كل المتجاوزين،.. سئمنا وطفح الكيل».

وأضاف: «هذا التحرك ليس من أجلي فقط، من أجل حماية كل أصحاب البشرة السمراء من لاعبين ومدربين، وحتى يتم التصدي لهذه الظاهرة العنصرية».

جماهير الزمالك دائما ما كانت الملهم والسند، وبناءا علي دعوة ورغبة الجماهير العظيمة، سأتحرك قضائيا ضد كل المتجاوزين، سئمنا وطفح الكيل.

وهذا التحرك ليس من أجلي فقط، من أجل حماية كل أصحاب البشرة السمراء من لاعبين ومدربين، وحتي يتم التصدي لهذه الظاهرة العنصرية. pic.twitter.com/tyi47KhMqK

— Shikabala (@Shikabala) May 11, 2021

وكان اتحاد الكرة أصدر قرارًا بإيقاف محمود شيكابالا مباراتين لما صدر منه في مواجهة الأهلي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، علاوة تغريمه 50 ألف جنيه.

وأعلن مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، أن التقرير المراقب لـ مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي أقيمت أمس على ستاد القاهرة الدولي ضمن لقاءات الجولة الـ21 ببطولة الدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، تضمنت واقعة إشارة شيكابالا، لاعب الأبيض، إلى الحذاء، خلال مغادرته ملعب المباراة في الشوط الثاني.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل