المحتوى الرئيسى

كاميرات مراقبة بشوارع مدينة طور سيناء لضبط الحالة الأمنية

05/12 01:42

شدد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، على تركيب منظومة كاميرات بمدينة طور سيناء، بغرض ضبط الحالة الأمنية والمرورية والسيطرة والتحكم والتدخل السريع في حالة حدوث أي أزمة، والحفاظ على الانضباط والنظافة بالمدينة.

وأوضح المحافظ، أن منظومة المراقبة بالكاميرات بمدينة طور سيناء، سيجرى تطبيقها على مرحلتين، المرحلة الأولى وجرى تنفيذها بالفعل وتتضمن منطقة الكورنيش بالمدينة، وشارع 306، ومقصد العائلة، وشاطئ الفيروز، ومن المقرر أن تتضمن المرحلة الثانية كافة الميادين والشوارع بالمدينة.

وأكد، أن المحافظة تقوم بالتنسيق والتعاون مع كافة الأجهزة الأمنية، لتحقيق الأمن والأمان للمواطنين، والحفاظ على النظافة والنظام بمدينة طور سيناء، من خلال شبكة متكاملة لكاميرات المراقبة منتشرة بكافة أنحاء المدينة.

جاء ذلك اليوم الثلاثاء، خلال متابعة محافظ جنوب سيناء منظومة الكاميرات بمدينة الطور، من مكتبه بديوان عام المحافظة.

وفي سياق منفصل، شهد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم، توزيع الزي الموحد «قميص، بنطلون جينز، كوتشي» لسائقي الحملة الميكانيكية بديوان عام المحافظة، بالساحة أمام مبني الديوان العام بطور سيناء مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وكان المحافظ قد أصدر تعليماته بشراء زي موحد للسائقين، خلال تفقده للاصطفاف لجميع سيارات ومعدات الحملة  الميكانيكية، للوقوف على جاهزيتها وإجراء كافة أعمال الصيانة المطلوبة.

وشدد المحافظ علي اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد، والظهور بالمظهر اللائق والمشرف للسيارات والسائقين خصوصًا أن المحافظة تشهد زيارات العديد من الوفود والوزراء، وعدد كبير من المؤتمرات، مؤكدًا على دعم الحملة الميكانيكية وتوفير المعدات اللازمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل