المحتوى الرئيسى

خطة موسيمانى لتجهيز على معلول للسوبر الأفريقى - اليوم السابع

05/12 01:41

يضع الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، خطة لتجهيز الدولى التونسى على معلول ظهير ظهير أيسر فريق الكرة الأول بالنادى، للظهور فى لقاء السوبر الأفريقى أمام نهضة بركان المغربى المقرر لها يوم الجمعة 28 مايو الجارى، على ستاد جاسم بن حمد فى قطر.

ويخضع فى الوقت الحالى على معلول لبرنامج تأهيل مكثف بعد تعرضه للإصابة بمزق فى العضلة الخلفية، فى مباراة فريقه ضد بايرن ميونيخ فى نصف نهائي كأس العالم للأندية، وتحديدا من يوم 8 فبراير الماضى، حيث تجددت إصابة اللاعب وهو ما تسبب في إطالة مدة علاجه.

ومن المنتظر أن يخضع على معلول لاختبار طبى عقب مواجهة صن داونز التى ستقام فى القاهرة السبت المقبل، على أن يحدد هذا الاختبار موعد عودة اللاعب للتدريبات الجماعية، وفى حالة منحه الضوء الأخضر سيقوم موسيمانى بإعداد اللاعب للسوبر الأفريقى، حيث يخطط لعدم الدفع به أساسيًا فى مباراة العودة أمام صن داونز، على أن يحصل على بضع الدقائق حال جاهزيته فقط.

وشهد المران الجماعى للأهلى الذى أقيم مساء اليوم، الثلاثاء، مشاركة جونيور أجايى بعد تعافيه من إصابته التي تعرض لها في العضلة الخلفية ‏والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي وأطمأن الجهاز الفني ‏على جاهزيته من خلال المشاركة في مران الفريق.‏

ويرغب بيتسو موسيمانى فى رفع الحالة الفنية والبدنية لجونيور أجايى حتى يتمكن من الإستعانة به فى مواجهة صن داونز، خاصة وإن تلك المباراة ستحتاج لأصحاب المهارات والذين يستطيعون استغلال أنصاف الفرص أمام المرمى.

وحدد المدير الفنى للأهلى، برنامج التأهيل الخاص الذى سيتبعه جونيور أجايى خلال الأيام المقبلة، حتى يصبح جاهزًا لمواجهة صن داونز المقرر لها يوم السبت.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل