المحتوى الرئيسى

"مصائب" سيسيه عند خالد قمر "فوائد" بالاتحاد السكندري - اليوم السابع

05/12 01:41

يصب غياب الإيفوارى رزاق سيسيه مهاجم الاتحاد السكندري لمدة تزيد عن شهرين بسبب الإصابة، فى صالح اللاعب خالد قمر العائد بقوة من فترة استبعاد طويلة لأسباب فنية بقرار من حسام حسن.

وحسم العميد حسام حسن قراره بمشاركة خالد قمر أساسيا في المباريات المقبلة من الدورى لتعويض غياب رزاق سيسيه، خاصة أن المباريات المقبلة للفريق السكندري في غاية الحساسية بعدما تراجع زعيم الثغر من المركز الثاني إلى السابع في جدول الترتيب.

ويملك خالد قمر مقومات كبيرة من الناحية الهجومية، وظهر بمستوى مميز في المباريات الودية التي خاضها الفريق ومنها تسجيله ثنائية أمام منتخب مطروح الأسبوع الماضي، ما أعاد فيه ثقة الجهاز الفني.

وأثبتت الأشعة التى أجراها الإيفوارى رزاق سيسيه لاعب الاتحاد السكندرى عن إصابته بالتهابات فى وتر صابونة الركبة ويحتاج إلى فترة لا تقل عن شهرين، يبعتد فيها عن التدريب ويكون هناك تأهيل فقط مع الراحة تجنبا لأى آثار سلبية فى المستقبل.

وكان محمد عنان طبيب الفريق قد بدأ تأهيل اللاعب والخضوع إلى جلسات علاجية حسب البرنامج العلاجى الذى تم وضعه له، إلا أن سيسيه طلب السفر إلى بلاده خلال تلك الفترة لاستكمال علاجه هناك، لكن الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن ومدير الكرة إبراهيم حسن لم يصدر أى قرار خاص باللاعب سواء بالموافقة على سفره إلى بلاده أو بقائه بالإسكندرية لاستكمال علاجه.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل